؟سناااا؟
؟سناااا؟
بارك الله فيييييييييييييك
سمر902
سمر902
يسلمووووووووووووووووووا
يسلمووووووووووووووووووا
]يسلمووووووووووووووووووا[:26:
عباية على الراس
جزاك الله خيرا

وانا اضيف على كلامك عشان يكون عندنا يقين لازم نعرف الله باسماء الحسنى وصفاته العلى يعني اليقين ماراح يجي فجأة وكمان تزودي من العمل الصالح واتذكري انه مالك ملجاء غير ربك هو الي بيده كل الامور ..

ولمن تدعي قولي يارب مالنا رب سواك الى من تكلني يارب كل الامور بيدك وانت المتصرف في الكون وان لي حاجة فاقضيها ياقاضي الحاجات ولي مسألة فاعطيني اياها وانت الكريم الذي لاترد سائلا ولا تخيب رجاء عبادك ربي انا الفقير اليك وانت الغني الحليم وانا العاجز الضعيف وانت القوي القادر على كل شيء ربي انقطعت بي السبل وضاقت الحيل وجئت اليك تائبا معترفا بذنوبي وتقصيري واسرافي في امري فياربي اغفر زلتي وتقبل توبتي ولاتدع لي ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته اللهم ارزقني صدق التوكل عليك وحسن الظن بك وصدق الالتجاء اليك والاعتصام بك اللهم ارزقني ايمانا بك صادقا ويقينا بك كاملا ..

والله يابنات لمن ادعي بمثل هذا الطريقة يعني اتجرد من حولي وقوتي واعترف لربي بذنبي وضعفي وانه لاملجا لي سواه .. احس براااااحة واحس خلااااص ربي قريب مني ويحبني لاني افتقرت اليه وتذللت له ومااعرضت عنه حتى لوجاتني وساوس ابليس احاااول واجااااااهد لاني سوف اصل بإذن الله وكمان لمن تجوا تدعو قولوا يارب انت منتهى الشكوى ورددوها واستشعروا بالفعل هذا الكلام ..

وشكرااا
noon2000
noon2000
ربي يرضى عليك ويستجياب دعائك ودعائنا امين

اللهم صل وسلم وبارك على نبينامحمد
أجمل النواعم
أجمل النواعم
كلامك صحيح 100% وعن تجربتي ..

سبحانك ربي ..

جزاك الله كل خير ...