أم غـــلآ
أم غـــلآ
ياعمري الله يعوضك ويعوضني ..
فعلا التسقيط يالم الله يشفيك ويعافيك ..
قلبي وعمري فداه
الله يعوضك
والله اني كل ماتذكرت الاجهاض اكره الحمل
انامن 3اشهر اجهضت ونفس معاناتك بس الحمدلله بعد التنظيف ارتحت روحي وسوي تنظيف لانه يمكن يبقى شي منه برحمك ويمنعك من الحمل طول عمرك وكمان يعطونك مضادات حييويه
والاجهاض ترى اصعب من الولاده اسلي مجربه لاتخافي من الولاده والله انها تيسير من ربي
دعواتك لي بالعوض
تدري وش معنى وجودك
ياعمري الله يعوضك ويعوضني .. فعلا التسقيط يالم الله يشفيك ويعافيك ..
ياعمري الله يعوضك ويعوضني .. فعلا التسقيط يالم الله يشفيك ويعافيك ..
دلوعة رياض

الحمد لله حبيبتي صرت احسن يعني تقريبا الالم راح شي بسيط بس اللي ظل يعني ممكن يحتمل

باقي بكرا ان شاء الله اروح اسوي عملية تنظيف لانه على ما اتوقع من الحين لبكرا يكون نازل كل شي بس اتمنى والحمد لله نفسيتي اليوم احسن كثيييير >> ادري قصة حياتي

شكرا على السؤال الغالية

ربي يحفظك ويوفقك

أم غـــلآ

يا قلبي الله يعوضني ويعوضك بالذرية الصالحة والحمل السليم المتعافي كله حكمة رب العالمين حتى الدكتورة تقول لي اول امس ينزل الحين احسن من يتم الحمل ويطلع ولدك معوق أو مريض أو مشوه لا سمح الله

وإن شاء الله اللي مرينا فيه يكون اجر وعافية

والله يرزق كل محروم
تدري وش معنى وجودك
قلبي وعمري فداه

حبيبتي ربي يعوضك ان شاء الله بالذرية الصالحة اللي تسر قلبك وخاطرك وتملى دنياك

إن شاء الله باجر راح اروح وبتجيك لي الدكتورة اذا نظيف لو لا واذا ظل شي راح تسوي لي تنظيف اللي مطمني إنها من احسن الدكاترة عندنا

وتبين الصج ما ادري احسن نفسي ما عندي قابلية احمل الا بعد شهور على الاقل اربعة خمسة اشهر لاني من النوع الجبان اللي يخاف من منظر الدم

الله ييسر لي ولك ولكل من ردت علي ولكل من تبي الضنا

يسلمو حبيبتي
ميس عزام
ميس عزام
تكفين قولي لي وش حسيني به من بداية الحمل وكيف عرفتي انه بينزل لأني حامل وأشوف دم وافرازات بنيه وانا في شهرين
الله يشفيك ردي وطمنيني