خلطة جابر القحطاني للبياض والحقيقه المره!!!!!

العناية بالبشرة

اليوم شفت حلقة جابر القحطاني على المجد واعتقد انه غني عن التعريف كان في أسئله من المتصلين ووحده منهم سألت عن كريم للتبييض

قال وهو معصب ان طلعت عنه اشاعه انه له خلطة كريمات مبيضه وان في ناس استغلو اسمه ونشرو الخلطه هذي في الصيدليات بحيث يخلطو ثلاث كريمات مبيضه ويبعوها بأسم خلطة جابر القحطاني ويقون انها اخرطي واحتمال كبير تكون فيها كرتزون وزئبق وتعرفون مضاره وقال انه راح يرفع قضيه عليهم

حبيت اوصلكم الخبر وانتبهو على انفسكم انا بنفسي من قبل سنوات سويتها عند صيدلاني واستخدمتها بس للامانه ماستمريت عليها وكانت والله غاليه في حدود 80 ريال والعلبه صغيره شوفو النصب وين وصل

وبالنسبه لافضل كريمات مبيضه قال توجد في الصيدليه كريمات كثيره من ضمنها أفالون ومصرح بها من وزارة الصحه

وذكر ان تنتبهو تخلطو كريمات مبيضه مع بعض

اللهم اني بلغت
19
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صفاء الروح000
صفاء الروح000
جزاك الله خيييير
ثنو الحلوة
ثنو الحلوة
جزاك الله خيرا
اخت نيوف
اخت نيوف
طيب افالون يبيض الوجه والجسم كامل ويستخدم لحاله ؟
وهل اذا تركته يرجع وجهي اسمر من اول مع حبوب وكلف ؟........بالله اللي جربته ترد لي الله يوفقها دنيا واخره
BINT>>> KSA
BINT>>> KSA
مشكوره

توقيعك مره لفت انتباهي

نفسي اعرف هالمكان وين ؟
شوشوالامورة
شوشوالامورة
انا جربت افالون قبل زواجي استمريت عليه اكثر من شهرين ولاحظت تفتيح ونضااااااااااره حلوه ...

واهم شي لاتوقفيه فجأه خليه بالتدريج يعني يوميا لمده شهر وبعدين يوم عن يوم ويعدين مرتين بالاسبوع وبعده مره بالاسبوع وخلاص

والحمدلله بشرتي ماتغيرت فتحت عن اول ومالاحظت اي نتيجه عكسيه عجبني وارتحت له وبعد ما اولد ان شاء الله بستخدمه...