الانتسلب مستبعد من التوظيف

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

اخواتي انا خريجة انتساب وتم ترشيحي من ديوان الخدمة وعندما ذهبت للمطابقه اخبرتني الموظفة باني مستبعدة لاني انتساب ولا يحق لي التقديم على الوظيفة مع العلم بان لي خبرة 13 عام في التدريس .
تصدقو اخواتي باني سمعت هذه المعلومة منذ ان كنت ادرس في الجامعه بان الانتساب ليس لهم احقيه في التوظيف ولم اصدق الا حين سمعتها من الموظفة .
سؤالي هو؟اذا ليس لنا احقيه بالتوظيف فلماذا من الاساس فتح الانتساب هل هو من اجل تحصيل الاموال فقط ؟فهم لم يفكروا في اموالنا وحياتنا التي ذهبت في الدراسة .كثير من البنات الاتي درسن انتساب لهن الظروف الي اجبرتهن على الدراسة بالانتساب .اما بسبب الزواج او بسبب ظروف قاهرة اجبرتها عن التوقف وعدم استكما ل دراستها الي في وقت متاخر لكل منا اسبابه الخاصة .فهل يكون مصيرها ان تحرم من الوظيفة بسبب الانتساب ياوزير التعليم؟فنصيحتي للاخوات الاتي يدرسن او يلرغبن في الانتساب بان لايتعبن لنفسهن لانه لا وظيفة لهن .وارجوا توصيل تلك المعلومة لجميع المنتسبين في الجامعات وللاساتذة .ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل علي من اصدر ذلك القرار......
8
702

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوتيك جلنار السيالي
فعل ياقمر دا الموضوع صدمت بيه من بعد ماالتحقت باانتساب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
@بنت الشام@
@بنت الشام@
توقعي اي شيء بالبلد الحرمين كل يوم ننصدم في شيء. طيب وش رايكم ان خريجة الخدمه الاجتماعيه لما جيت اسجل طبعا سالت عن مستقبلها والله ماخلو شيء الا ومدحو فيها وقالو ان باي مكان راح اتوظف مو مثل المعلمات ولكن 11 سنه طرقت جميع الابواب ولم يرحب احد بي
البلد ماشي بالكذب والتدليس والواسطه حسبنا الله ونعم الوكيل
فوفو80
فوفو80
الله يرزقك من واسع فضله
دره0555
دره0555
لا مو عشااان الانتسااااب
عشاااان الدبلووووم التربووووي
ولو عندك دبلووووم كان مشت أجراءت تعينك
خذي دبلوووووم تربووووي
لأنك انتي بعد الاستبعاد ف الاحتياااط
وجود الرياض