قررت استغني عن الشغاله..هل قراري صح؟؟!!

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات
بعطيكم نبذه عني انا متزوجه لي 7 سنوات وعندي بنتين وولد وبيتي دورين وعندي شغاله اندونسيه كملت

4سنوات هي كويسه مع العيال بس فضوليه وملقوفه درجة اولي والحين باقي لها كم شهر وتسافر وانا فكرت في وضع الشغالات الفلبينيه تشتغل 8 ساعات يعني اذا صحت الساعه8
للساعه 5 ويخلص شغلها وش الفايده ولا تاخذ راتب 1500 استغلال :mad:وانا عندي عيال يدرسون يعني راح اشتغل اكثر منها والاثيوبيه لو امشي على عكاز ممااجيبها :024:اجررررام ووساخه فقلت لابو الشباب :arb:ممابي شغاله
راح اقوم على بيتي واشتغل فيه:3_13_12::3_13_12: لاني متعوده على شغاله تروح وتجي شغاله
بدالها فقالي زوجي عادي تتحملين البيت والعيال قلت قبل لاتزوجك كنت شايله بيت اهلي لحالي من غير شغاله قالي خلاص على راحتك وقالي راح ازود مصروفك اللي تبين:love:
عشان مااتعب بجيب غساله اوتوماتكيه وغسالة صحون واذا نقص حاجه قولوها لي :42:لما قلت لخواتي ولامي على قراري ماشجعوني :44::( يقولون راح تتعبين وخاصة عيالك وبيتك دوريين بنات انا قررت وانتهيت ابي اكون بحريه مع زوجي وعيالي من غير ممايكون فيه احد يراقبني :55:
ابي كل وحده مرت مثل وضعي تقولي كيف وضهعا مع البيت الكبير والعيال قدرتي تتاقلمين بسرعه على وضعك وشكرا حبيبابي:heart:
121
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسماء الرياض
اسماء الرياض
انا عند بيت دورين وعندي طفل وعندي شغاله صح راحه بالشغالة بس يوم راحت ارتحت احس بحريه اكثر صدق تعب بس نظمي وقتك 
ام الخمائل
ام الخمائل
قرار صائب اذا زوجك بيساعدك...

يعني غسيل الملابس الرجالية والشمغ وكويها برا البيت... الطبخ لو ماقدرتي يجيب من برا...يغض البصر عن بعض الحوسه...يساعدك اذا احتجتيه...

تجيبين الاجهزة اللي تساعدك... وتستعملين كاسات الورق وابستيك والصحون كذلك...والملاعق ...الخ

تقفلين دور كامل ولا تجينه الا من الاسبوعين او الثثة تنفضينه بس...وتقللين استقبال ضيوف ...ولو استقبلتي ما تتكلفين وتجيبين كلش من برا....

تجيبين غيارات كثير للصغار...من فترة لفترة تجيبين شغالة بالساعة تنفض لك البيت...

واهم شي تسبحين 33 وتحمدين 33 وتكبرين 34 كما اوصى بذلك رسولنا الكريم ابنته فاطمة...

وانصحك بالبكور ..
Om-talal store
Om-talal store
براحتك بس والله لو انا مكانك مات روح الشغاله إلا قد جت الثانيه لمتى واحنا نكرف عشان ازواجنا وعيالنا راحت أعمارنا عشانهم
الجوهرة النعيم
والله كأنك تتكلمين عني بالظبببببببببببببببببببببط

تعرفين يعني شلون بالظبببببببببببببببببببببببببببط

و ننتظر رد الصبايا:)
العروسة نور
العروسة نور
قرار صعب مرررررررررررررررررررة وخصوصا ان عندك اطفال وبيتك دورين يعني بتتعبين صح جربي عمرك شهر او شهرين لو حسيتي نفسك قادرة تستمري ونظمتي وقتك اوكي ما قدرتي ردي استقدمي لك وحدة ثانية