غداا اجمل
غداا اجمل
ياااااااارب الله يعوضك بكل خير ويفرحك ويفرحني ويفرح كل متمنيه يااااارب
ياااااااارب الله يعوضك بكل خير ويفرحك ويفرحني ويفرح كل متمنيه يااااارب
اختي طمنينا عليك والله كل يوم ادخل اشوف موضوعك
الله يرزقك الذريه الصالحه وكل من تتمنى
semsoumasisi
semsoumasisi
اختي طمنينا عليك والله كل يوم ادخل اشوف موضوعك الله يرزقك الذريه الصالحه وكل من تتمنى
اختي طمنينا عليك والله كل يوم ادخل اشوف موضوعك الله يرزقك الذريه الصالحه وكل من تتمنى
ياااااااارب ادعيلي الله يطمنك ع احبابك يااارب ويرزقك ما تتمني ياارب
غداا اجمل
غداا اجمل
يارب ترزق اختي بالحمل السليم التام اللي يفرح قلبها يارب وفقها لكل ماتحب وترضاه وحقق امنياتها
الله يوفقك اختي حبيبتي وجعل ان شاء الله ماتشوفين الدوره الا بعد 9 شهور
وانا والله متفائله هذا الشهر ممررا احس الدوره مابتجيني وبااحلل واطلع حامل مع ان مافي اي عارض عندي يدل على اني حامل..ويارب مايخيب ظني ومااشوفها فعلا هذا الشهر انا وجميع اخواتي اللاتي يتمنون الذريه الصالحه
semsoumasisi
semsoumasisi
امييييين يا رب الله يعطيكي حتي يرضيكي ويرزقك الحمل السليم يااااااااارب والله وانا متفآئله كثيييير ان شاااء الله ما يخيب ضننا ونكون حواامل ياا رب

بشريني بأي شي يصير معك خيتو
غداا اجمل
غداا اجمل
امييييين يا رب الله يعطيكي حتي يرضيكي ويرزقك الحمل السليم يااااااااارب والله وانا متفآئله كثيييير ان شاااء الله ما يخيب ضننا ونكون حواامل ياا رب بشريني بأي شي يصير معك خيتو
امييييين يا رب الله يعطيكي حتي يرضيكي ويرزقك الحمل السليم يااااااااارب والله وانا متفآئله كثيييير...
السلام عليكم

اللهم لك الحمد والشكر على كل حال ..الحمد لله حمد ا كثيرا طيبا مباركا فيه

اختي انا قبل شوي نزلت علي الدوره الحمد لله على كل حال مع ان هذا الشهر كنت مواظبه على عصير الاناناس
لكن ماراد الله لي هذا الشهر
سبحان الله اليوم الصباح وانا اكلم الوالده الله يحفظها ويشفيها دعت لي بان الدوره تنزل اليوم وتقدم عن موعدها
لان الشهر اللي قبل مااحمل فيه قدمت عن موعدها والشهر اللي بعده حملت الحمد لله

وانا الهرمون رجع علي ان شاءالله اتعالج منه واحمل يارب

اسال الله العظيم في هذا الوقت جميعا ان يرزقنا الذريه الصالحه<ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين>

دعواتكم لامي بان يشفيها الله عندها ورم حميد.