=فجر=
=فجر=
يارب ترتفع المشيمة عندي وعندك وكل البنات اللي مثل وضعنا ....
شوفي انا مثلك وبحثت
الأصل بالمشيمة تكون فوق الجنين مو تحت وحنا العكس صارت تحت طبعا مافيه اسباب واضحة لاسباب انغراس المشيمة في الاسفل ....
طبعا تقول الدكتورة الغالب ترتفع ...
طبعا فيه نوعين للنزول فيه نزول كلي ... يعني تكون سادة عنق الرحم .... فيضطرون يولدون قيصري لان لو يكون طبيعي راح تخرج قبل البيبي وراح ينقطع عنه الاكسجين
وفيه نزول جزئي تكون المشيمة بجانب عنق الرحم يعني ماسدت عنق الرحم فمايمنع الولادة الطبيعة

أتمنى أكون عرفتك ايش يعني نزول المشية ... دعواتي لك بولادة ميسرة ولي ولجميع بنات حواء

استغفر الله وأتوب إليه
وردة شرقية
وردة شرقية
نزول المشيمة درجات
فلو كانت من الدرجة أهون بكثير من الدرجة الثانية والثالثة والرابعة
والدرجة الأولى ما تسبب نزيف لكن الدرجة الأولى لو أهملتيها تتحول إلى الدرجة الثانية والثالثة ورابعة
أما الدرجة الثانيةوالثالثة والرابعة تسبب نزول نقط الدم ونزف وفيها خطورة على الجنين ويمكن ينزل
ويسبب لك ازعاج بسبب آلام وخاصة بعد الجماع أو المجهود

فمنع كل الدرجات ممنوع الحركة إلا لحمام فقط إلى أن تنتهي من الشهر السابع وتتأكدي أن المشيمة ارتفعت بالأشعة
وممنوع الجماع اليومي وممكن جماع مرة وحدة في الإسبوع بدون أن توصلي للنشوة وإن أراد في خلال الأاسبوع يكون جماع خارجي

تجنبي ركوب الدرج الطويل وتجنبي السفر والمطبات وتجنبي حمل أشياء وزنها 5كيلو وأكثر

لو خلصت السابع وما ارتفعت يضطرون إلى العملية القيصرية

اما بالنسبة للحرقان فيجي بسبب أكل المقليات أو الحوار أو بسبب قلة شرب الماء لأن الحامل تحتاج تشرب 10 كاسات في الصيف أما في الشتاء 6 كاسات
بكاء قلب 1400
بكاء قلب 1400
نزول المشيمه كليا يعني ولاده قيصيريه لازم راحه تامه وارفعي رجولك فوق مركي ولا تشيلين شي ثقيل
انا بعد مشيمتي نازله الله يرفع مشيماتنا ﻳﺎﺭﺏ
em Ibrahem
em Ibrahem
~~N~~ ~~N~~ :
نازله اتوقع منزاحه عن مكانها وممكن تنفصل ويموت الجنين غير النزيف لا تتساهلي وريحي نفسك وراججعي فالك العافيه ياارب
نازله اتوقع منزاحه عن مكانها وممكن تنفصل ويموت الجنين غير النزيف لا تتساهلي وريحي نفسك وراججعي...
انا هيك صار معي بالسادس مات الولد ببطني وقلولي المشيمه كانت نازله وولدوني طبيعي
****لله بتقومي بالسلامه انت وابنك الله يحميه

الورده الجوريه
هاجر علي
هاجر علي
الحمد الله انا مافي نزيف ولا حاجه بس احس بحركة الجنين تحت مره بالنسبه للدرج
ياليت لو ماني درج انا بالدور الثالث واكييد درررج
ايش اسوووي احاول اني مانزل واذا نزلت انزل مره باليوم واصعد مره الله يعييين ويسهل حملي وحملكك وحمل الجميييع يارررررب ويجازي من ردت علي بالجنه يااارب وان شاءالله مو نزول كلي مابي عمليات وان شاءالله ماتعرض للعمليات ويبعدني ربي عنها انا مع العمليات رعب ماحبها الله يسهل ولادتي ياااارب وولادة كل وحده فيكم