بائعة المسك
بائعة المسك
لاتستبقون الاحادث

مو كل من حط يده بالمنطقه او حك المنطقه صار تحرش

احتمال كبير اللتهاب بالمسالك البوليه
فلازم تحاليل ولازم دكتوره تشوف المنطقه راح تخبرك
واحس انها اللتهابات بسبب المسالك
بنتي جتها اللتهابات بالمسالك البرليه فكلنت تحط ايدها على المنطقه فوق الملابس مو جوا
كنت عارفه بهالحركه انه معها اللتهاب حاولت فيها تكثر من شرب المويه بس ماترضى
لحد مااشتد عليها وصارت تصرخ وقت التبول ووديتها للطوارى ذاك اليوم لانه الالم شيييييين اذا اهمل
انا مجربه اللتهاب المسالك البرليه قبل بنتي فخفت عليها من الالم لاني انا كنت احط يدي على المنطقه بعد ماشتدى الالم

لذا استعجلي ببنتك قبل يزداد عندها الالتهاب والله انه مو شي هين
الله يحميلك بنتك يارب ويصونها لك
اريام العلي
اريام العلي
الله يحفظهم لك ويستر عليهم
لايف اتز
لايف اتز
حبيبتي انا بنتي عمرها 7 سنين ونفس مشكلة بنتك تعبت مرره مررره معاها وهي وصلت معاها للأدمان يعني حتى لما تكون مع جمعة اطفال تسويها او ف البيت او قبل النوم او لمن تصحى كل ماغفلت عنها لقيتها تسويها ولمن تشوفني تشيل يدها لأني سبق وهاوشتها فمره تعبت لأنه كمان صارت تأثر ع نفسيتها تصير متنحه وتاكل ف اصابعها كأنها ندمانه لانها عارفه انه غلط واللي تقول لك انه التهابات ومدري ايش لا ياروحي هذي عاده سريه وتحس بمتعه ولذه لكن بدون تخيلات جنسيه مثل الكبار عموماً اتمنى القى حل في صفحتك لأن نفسيتي صارت زفت وماخليت شي الا سويته معاها ولا فاد
ميوووم
ميوووم
ممكن التهاب او حساسيه وديها عند دكتوره احسن
امة الجبار
امة الجبار
شوفي اعرف بنت صديقتي دايما تحط يدها عالعورة ، اكتشفت انه عندها حكة
سببها كتر اكل الحلويات

و البنت في هالعمر ما تعرف حلال و حرام فهميها انها بكدة تمرض و انه خطر عليها تلمس هاي المكان و ما تفهميها نه عيب و ما ادري ايش لا قولي ددي احا انا كدا مفهما بناتي انه هذا المكان احنا نسميه روح و اللي يبي يلمسنا فيه يعني يبي يقتلنا و انو احنا ممنوع نلمسه