mqsrya

mqsrya @mqsrya

عضوة جديدة

زوجة ثانية زوجي يلومني لان زوجته الأولى خلعته

الأسرة والمجتمع

انا زوجة ثانية بلا مقدمات من يوم ماعرفت زوجة لأولى بزواج اخدت عيالها "ولدين 10 و 8 سنين" وراحت بيت اهلها.طبعا لكل ظن انها فترة وتروح وانها غيرة نسوان .ما ترك حد الا ودخلو عشان يراضيها.بس كان ردها رفض لان حسب قلها تفضل تتشرد بشوارع ولا تكون عندها ضرة. كان زوجي وايد فرحان فيني معيشني ملكة ويقول مستحيل يتخلى عني وام لعيال بتهدى وبترجع.بعد 3 اشهر من زواجي رفعت قضية خلع وقدمت للقاضي اوراق طبية اانو زواجو سبب لها اكتئاب وووو.لمهم حصلت على طلاق.زوجي انصدم وزعل و عصب. لحين صارلها سنتين مطلقة.انا حملت وجبت بنوتة.دائما يفتكر ولادو ويلمح لي انو زواجو مني خرب حياتو مع انو يشفهم مرتين بالاسبوع.عيد الاضحى الاخير اخذت ولادها وراحو لمدينة ثانية .مر علي عيد اسود لانو قعد طول ليوم يبكي.ثاني ايام لعيد رجعو جابهم .طلع وياهم اشترى لهم افخم انواع لملابس .انا وبنتي آخر همه.

دايما يعمل محاولات صلح بس هي راااافضة والله صرت احس ان ما عندو ذرة كرامة وكل ماسمع ان يايلها عريس يروح يبكي عند ابوها.وما يرجع الا لما يطمن انها طفشت لعريس.صرت عايشة في دوامة
افيدوني بحلول خاصة زوجات ثانيات .وادعو معي انها تتزوج واخلص منها يااااااارب
115
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم اغلى من عمري
استغفر الله العظيم بس
لازورديه
لازورديه
الله يكون بعونها من الصدمه اللي سوته ماتنلام
ميمو1403
ميمو1403
استغفر الله العظيم بس
استغفر الله العظيم بس
الحمدلله والشكر وهي جت وقالت له تعال ابي اخرب بيتك واهدم حياتك هو اللي راح وتزوج ارتقو في ردودكم وش هالعقليات
كذبت العيون
كذبت العيون
كانك تتكلمين عني الله يفرج همنا حبيبتي والي تتحسب عليها الله لا يهنئك هي ما سوت عيب والا حرام
ميمو1403
ميمو1403
وبعدين زوجته الاولى لو تبيه ماخلعته
وهو انصدم لانه كان متوقع العكس وماتعود ان زوجته ترفضه
واللي صار صار ولاتقعدون تلومون الثانيه وش ذنبهاهي
لاتدخلت لا بحياتهم ولا طلاقهم