اميره بفعالي
اميره بفعالي
مايجوز تطلعين بغير اذنه مارد اجلسي في بيتك واذا جاء فشي خلقك فيه ع قول اخوانا
مايجوز تطلعين بغير اذنه مارد اجلسي في بيتك واذا جاء فشي خلقك فيه ع...
شو اسوي ياختي كل مره كذا يصير كل ماجا افش خلقي فيه بس احس اني ماستفدت شي صح مايجوز بس شو نسوي هم يظلمون
اقوله طلعني لو بر يقول لا ماشي طلعه
اقوله طيب بطلع مع السواقه يقول لا
طيب شو اسوي مليت امتحانات ومدارس حق العيال تعبت ابا شوي ارتاح اخذ نفس عميق اطلع فيه 😔😔😔

مدري شو بيسوي احس سكوته وراه شي !
اميره بفعالي
اميره بفعالي
Rosary Rosary :
انا رأيي انو ماتعتذرين لأنك خبرتيه بمسج وخلك عاديه تكلمي معاه ولا كأن شي حصل ولعاد تبررين سبب خروجك لأنه راح يحس انك غلطتي غلطه كبيره وجالسه تبررين ، هذا اذا ماكان بينكم مشاكل وتراكمات من قبل لأني ماعرف اش وضعكم .
انا رأيي انو ماتعتذرين لأنك خبرتيه بمسج وخلك عاديه تكلمي معاه ولا كأن شي حصل ولعاد تبررين سبب...
ان شاء الله حبيبتي ماقصرتي 💔😔
اميره بفعالي
اميره بفعالي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اوف اوف اوف مره وحده تطلقيني ليشش حبيبتي لو الناس مثلج كان الكل تطلق الواحد يسامح مثل مانسامحهم

طيب يعني رايج انه هو رجال يطلع يغير جو يحق له بس انا مايحق لي اطلع ؟؟
يعني ريلج مثل ريلي يطلع ويخليج ف البيت مايطلعج ؟؟
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
انتي غلطانه لانك طلعتي من دون أذنه صح ارسلتي مسج بس هو مارد عليك وماعطاك اذن
وترى عصيتي ربك في المقام الاول لان هذا امر من الدين الاسلامي ماتخرجي الا باذن زوجك بغض النظر انه مايطلعك وكذا كان شكيتيه لاهلك اما تخرجي وتفتحي لشيطان مجال والبنات الي يشجعونك ويقولو لاتعتذري صدقيني لو كانو مكانك مايطلعو من البيت ولو طلعو راح يعتذرو
dubai2
dubai2
بدون مجاملات انت غلطانه لانك طلعتي بدون موافقته
و انتي متأكده مستحيل يوافق و هو بعد غلطان طالع يستانس و حابسك في البيت الحل نصيحة اعتذري
بذكاء قولي كنت محتاجه شي ضروري لك او للعيال (بامبرز. فوط صحيه اي شي ) و قولي ما غلطه و ما بتكرر يمكن يعذرك