أم بنتي1

أم بنتي1 @am_bnty1

عضوة نشيطة

اللي اخذت ابره تفجيريه وحملت تدخل😭😭

تأخر الحمل

السلام عليكم ياحلوات
ببدااا ف موضوعي انا لي اليوم الثامن من اخذ الابره التفجيريه ابغى اعرف ايش اعراض الحمل قبل موعد الدوره ومتى تحللووون والشي الثاني اذا نزلت علي الدوره هل ارجع للدكتوره وابدا كورس جديد علما باني منزله اللولب من سنه وثمنيه شهور وماحصل حمل الحمد لله ع كل حال
هذا الشهر تابعت مع دكتورتي ادتني كلوميد وابرجونال اف واخر شي ابره تفجيريه ابغى تجاااااربكم لانو عندي ضعف تبويض قررت اني اسوي تحاليل رغم اني سويت قبل سنه بس مو نفس الدكتوره
ادعوووووولي الله يكرررررمني والجميع يارب يارب
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
الله يرزقك الحمل هدا الشهر.
بصمة امل**
بصمة امل**
االله يكتبلك الحمل يارب بس انا عن نفسي اخذت هاذا الدوا من قبل بس الله ماكتب بس بالعكس اجتني الدورة ب23 يوم وانا انقهرت وكانت هذه آخر مرة رحت فيها لدكتور صرلي عشر شهور ...
انا بتمني يفيدك انت وتحملي وتبشرينا قريبا ان شاء الله
أم بنتي1
أم بنتي1
امين يارب يسلمو عالدعوه
اريس محمد
اريس محمد
الله يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه
أم بنتي1
أم بنتي1
االله يكتبلك الحمل يارب بس انا عن نفسي اخذت هاذا الدوا من قبل بس الله ماكتب بس بالعكس اجتني الدورة ب23 يوم وانا انقهرت وكانت هذه آخر مرة رحت فيها لدكتور صرلي عشر شهور ... انا بتمني يفيدك انت وتحملي وتبشرينا قريبا ان شاء الله
االله يكتبلك الحمل يارب بس انا عن نفسي اخذت هاذا الدوا من قبل بس الله ماكتب بس بالعكس اجتني...
امين يارب ويرزقك يارب ويفرح قلبك بالحمل السليم،،،،،يعني ايش جاتك ب٢٣ مو فاهمه ؟؟؟؟تقصدي نزلت قبل موعدها؟؟؟؟؟انا الدكتوره ادتني دوفاستون اخذو لمدة عشره ايام ولسى باق كم يوم ويخلص واستنى بعدو تنزل او لا،،،،الله يكتب اللي فيه خير للجميع يارب