دادونيا

دادونيا @dadonya

محررة ذهبية

وش تنصحوني بسسسسرعه انا بتغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

هلا وغلا فيكم

زوجي بيكمل دراسته برى ومحتارين وين يكملها

في امريكا او استراليا او بريطانيا او كندا

انا محتاره ما ادري ايهم افضل من ناحيه الحاله النفسيه ومن ناحية الجو والاماكن السياحيه ومن كل ناحيه وخايفه ومحتاره مررررررررررررره

بنات المجربات الله لايحرمني منكم ردو علي واقنعوني
لاني اقول لزوجي موضروري بس هو ملزم وادعولي ان الله يكتب اللي فيه الخير لنا يابنات

تراي ضايق صدري ما ودي اترك اهلي والسعوديه والرياض خاصه

طيب واذا الله كتب ورحت وش اسوي
انا تخرجت من الكليه بامتياز تنصحوني اكمل دراسه مع زوجي علشان ما اكون فاضيه وقت كثير وانشغل عنه شوي وهل شهادة الكليه معترفه وكيف الاجراءات واللي صار لها نفس الموقف
تقولي علشان اذا ماعندها مانع اكلمها على الماسنجر

الله يعافيكم بنات ادعولي
الله يكتب اللي فيه الخير قولوا امين
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
طلباتك كثير يا بنتي :) وانا وراي بحث وتخرح بعد شهرين ان شاء الله :)
البنات ان شاء الله ما يقصرون....اذا ما حد عبرك برجع لك ان شاء الله :)
لا تزعلين ...كل البنات اللي يدخلون يسألون نفس الاسئلة ومرة متعب نقعد نعيد نفس الكلام ,,,عن جد سعوديات عجازات :)

بس باقول لك شغلى سريعة ....اختيار البلد يعتمد على التخصص ...هذا اولا...يعني الواحد يدور ويناحسن جامعة في تخصصه ويقدم عليها مو شرط في امريكا ابدا.
نصيحتي الشخصية: اذا فيه مكان غير امريكا وزين لكم روحوا له...ساعات الامريكان يسوون قصص على الفيزا ويرفعون ضغطك ...صاحبتي المفروض تتخرج معاي ..راحت على اجازة الكرسمس للسعودية ...ولا عطوهم فيزا :( وهي الحين ما يعلم بحالتها النفسية غير ربي..ربي ييسر لهم ونرجع يارب. مع انهم لهم 5 سنوات رايحين جايين..لكن قلة حياء الامريكان ما تعرفين لها!! فكري قبل القرار..وربي ييسر لكم الخير.
شهزل
شهزل
منوووله ترى موبس صديقتك صار لها كذا

في واحد يدرس بكندا جاي اجازه وبيجدد الفيزا ماردوو عليه الابعد سنتين

حتى هو نسى موضوع الدراسه يوم يدقون عليه يقولون تعال خذ الفيزا
دادونيا
دادونيا
يعني
ما طلعت بحاجه من ردكم ياحبيباتي

يالله ابغى اجوبه ترد الروح وتريح
cupcake ®
cupcake ®
إذا يهمج السياحة والجو والتمشي والأسواق روحي أوروبا
بس ترا ناسها باردين بالتعامل ودمهم ثقيل مع الوافدين :11:
وإذا بيضايقج هالشي تعالي عندنا أمريكا أو كندا ناسها أغلبهم حبوبين ومتعاونين
ومشاكل الفيزا ترا ممكن تصير في أي بلد خاصة هالأيام الكل محاربنا :(

دمعة سفر
دمعة سفر
إذا يهمج السياحة والجو والتمشي والأسواق روحي أوروبا بس ترا ناسها باردين بالتعامل ودمهم ثقيل مع الوافدين :11: وإذا بيضايقج هالشي تعالي عندنا أمريكا أو كندا ناسها أغلبهم حبوبين ومتعاونين ومشاكل الفيزا ترا ممكن تصير في أي بلد خاصة هالأيام الكل محاربنا :(
إذا يهمج السياحة والجو والتمشي والأسواق روحي أوروبا بس ترا ناسها باردين بالتعامل ودمهم ثقيل مع...