تكفون يابنات ابي فزعتكم؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم يااحلى بنوتات

اخباركم ,,,:26:

طبعا اعرفكم بنفسي انا اخت جديده معكم في المنتدى واتمنى تقبلوني صديقه

المهم عااااااااااد ياحلوين ,,
ابيكم يالمزيونات بفزعه

عاد انا هاليومين ادور واحوس وابي كريم يبيض
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:22:

المهم من جد يعني نبي كريم يبيض المناطق الداكنه بالجسم ومثلكم خابر الركب والاكواع

بس هالله هالله نبي شي مضمون ويعطي نتايج حلللللللللللللللووووووووووة مثلكم
واذا عندكم شي زين للوجه فوق البيعه يعني اكون شاكرة لكم,,,,,,,

ويعطيكم العافيه
6
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة الناصر
اختي انا رحت لمركز ايما اللي في الرياض وعطتني مقشر للركب والاكواع تستخدمينه مرتين في الاسبوع انا توني باديه فيه بس الى الان نتايجه ايجابيه نوعا ما,,
والمقشر هذا اسمه Glytone لون العلبه فضي والكتابه موف وموجود في الصيدليات وسعره 130 ريال,,
وانشالله اكون افدتكم,,,
laru
laru
اختي انا رحت لمركز ايما اللي في الرياض وعطتني مقشر للركب والاكواع تستخدمينه مرتين في الاسبوع انا توني باديه فيه بس الى الان نتايجه ايجابيه نوعا ما,, والمقشر هذا اسمه Glytone لون العلبه فضي والكتابه موف وموجود في الصيدليات وسعره 130 ريال,, وانشالله اكون افدتكم,,,
اختي انا رحت لمركز ايما اللي في الرياض وعطتني مقشر للركب والاكواع تستخدمينه مرتين في الاسبوع انا...
:26: يا اختي انا جربت اشاء وايد خصوصا اشياء خلطات طبيعيه بس ما شفت نتيجه
بس قببل سنه استخدمت شي رهيب راح السواد 80% انا سويته بره وشريتها من برا يعني بدوله اوروبيا بس سالت دكتوره اهني بالخليج و قالت موجود
هو عباره عن ماده لونه تقيريبا صفرا تدهن علا المناطق المقصوده و يلفونها بورق بلاستيك تقربا 20 د طبعا في العياده و عقب الكريم الي تستخدمينا يوميا في اليل اسمه
amelan طبعا لازم وصفه من الدكتوره تلقينه في الصيدليه بس طبعا وحده ما ينفع لازم تحيطين الماده الصفرا في العياده المهم تحطين الكريم هو لونه بني كل يوم و بعد اسبوعين الى شهر تشفون الفرق و طبعا اذا استمرتي عليه النتيجه بتعجبك والي بشرتها حساسه لازم تخلط الكريم مع كريم مرطب ممكن اي كريم حتا لو نبفيا المهم عشان ما تتقشر المنطقه و تحطينه طول اليل و الصبح تغسلينه بس الي تكون حامل ما يصلح تحطه ينصحون الدكاتره . انا بسبب حملي و قفته بس انشاء الله استمر عليه بس بصراحه هاي احسن مبيض و مزيل البقع
اتمنى اكون ساعدتج و اي سوال انا حاضره يا الغاليه:26:
matono
matono
للرفع
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
اختي الماسه الناصر
في اي صيدليه متوفر هالمقشر؟
matono
matono
بنات خلوا هذا الموضوع مرجع لنا لتوحيد الجسم
عطونا تجاربكم...............................