المستجيره بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا المشكلة الرئيسية في عدم الإنجاب هو زوجي وهي قله في عدد الحيوانات المنوية + الحركة بطيئة جدا ، ولزوجة عالية جدا ، وأيضا أشكال مشوهه من الحيوانات المنوية والحمد لله رب العالمين على كل حال
مدة الزواج 2 تقريبا ...... وعملت 4 مرات تلقيح صناعي مع ابر ومنشطات ولكن دون جدوى ولله الحمد

سأحاول أن أقنع زوجي في أن يعالج عند دكتور شاطر في علاج عقم الرجال وبعدين نسوي طريقة في المساعدة على الإنجاب ............

يا رب العالمين يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة اللهم آمين
عصافير البحيرة
هلا فيكم,,,

انا مشكلتة عدم حملي عند زوجي..ضعف في الحيوانات المنوية+الحركة..وله شهر مع العلاج وبإذن الله مع الخلطات بأذن الله مانحتاج لاتلقيح صناعي ولا مجهري ولاغيرة,,

انا جدا متفائلة حتى لو يطول العلاج بس باذن الله ما نحتاج لمثل هذي العمليات...

يا اخوات بدل مانجلس نشكي ونبكي وتضيع ايامنا خلونا نشد على ايدي بعض وكل وحدة تعطينا اخبار العلاج والخلطات وكل يوم نتلاقى ونعلم بعض عن الاشياء الي تحسن في حالات أزوجنا...وبعد كل وحدة عندها اخبار حلوة عن العلاجات اللي نفعت مع زوجها او مع غيرة او الخلطات اللي نفعت او اللي تعالجوا ازواجهم وحملو زوجاتهم بعد العلاج...نبغى شي يرفع همتنا بدل البكاء والزعل..ها انتو معاي ولا لا!!!

أنا عن نفسي للأسف ما اعرف احد كان تعبان لأن كل أهل بسم الله ماشاء الله حملوا بعد زواجهم على طول ولا احد تأخر أنا اول حالة في العايله:) شخصية الصراحة,,

والحمد لله نفسيتي عال العال بعدما بدا زوجي علاجاته ومتأملة جدا في الفرج لأن غالب مشاكل الرجال حلها بعد مشيئة الله أسهل بكثييير من مشاكل الحريم,,وبما ان هذا الملف لنا اللي سليمات ومية المية بحمد الله نبغا التشجيع وعرض التجارب الناجحة....

وممكن بعد عرض اسماء الدكاترة اللي ممتازين في هذا المجال,,,

ننتظركم ولا انسى شكر صاحبة الموضوع على فتحها لهذا الملف....
انا اقدع ناس
انا اقدع ناس
يابنات انا مشكلتي ان زوجي مطننننننننننننننننننش
يعني لي اكثر من شهرين اترجاه يسوي تحليل ومطنشني!
يعني تخيلوا سوا مره وحده وطلعت عنده اللزوجه عاليه والحركه ضعيفه ...
ودوالي بالخصيه ...
يوم قال له الطبيب نتاكد بتحليل ثاني ...
قال طيب والحين مرت 3 شهور ...ولا هو هنا ...
جيته بالترجي ..
سكت قلت يمكن يحس ..
صحت وبكيت ..
مافي فايده ...
المشكله كل يوم افكرررررررررررر
انا اكبر مااصغر ..
والعمر يروح ...
ودي افرح بحمل ودي والله ...
ودي احس انه يتحرك ويحلل ومتحمس مثلي ...
والله مقهوره ..............
بس الشكوى لله ...
شسوي ؟
الله يهديه ويسوي عمليه الدوالي وتتحسن الحاله ...
يارب ...
فرفوشة2005
فرفوشة2005
الله حلو هالموضوع شكرا للي فتحته
انا معاكم
7سنين زواج
صارلي كم سنة ابر وكلوميد وبلاوي ولا في فايدة
من شهرين بس اكتشفت الدكتورة ان المشكلة من زوجي
ضعف في الحركة ووصفله الدكتور مقويات والله كريم
اختي اقدع ناس ماعندك الا الدعاء ترا كلهم كذا الله يهديهم بس والله اني على قد ماتعبت في سنوات العلاج ماكنت متضايقة زي الحين لاني انا احرص على العلاج والمواعيد اما زوجي الله يهديه بس
يعني كانك تتعاملين مع طفل
فمالنا الا الدعاء الله يسخرهم لنا
بنات حلوة الفكرة ان كل وحدة يحصل تحسن في حالة زوجها تقول لنا ايش استعمل والكل يستفيد
اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في امان الله
غرَابه
غرَابه
الله حلو هالموضوع شكرا للي فتحته انا معاكم 7سنين زواج صارلي كم سنة ابر وكلوميد وبلاوي ولا في فايدة من شهرين بس اكتشفت الدكتورة ان المشكلة من زوجي ضعف في الحركة ووصفله الدكتور مقويات والله كريم اختي اقدع ناس ماعندك الا الدعاء ترا كلهم كذا الله يهديهم بس والله اني على قد ماتعبت في سنوات العلاج ماكنت متضايقة زي الحين لاني انا احرص على العلاج والمواعيد اما زوجي الله يهديه بس يعني كانك تتعاملين مع طفل فمالنا الا الدعاء الله يسخرهم لنا بنات حلوة الفكرة ان كل وحدة يحصل تحسن في حالة زوجها تقول لنا ايش استعمل والكل يستفيد اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في امان الله
الله حلو هالموضوع شكرا للي فتحته انا معاكم 7سنين زواج صارلي كم سنة ابر وكلوميد وبلاوي ولا في...
الله يشفي أزواجنا00ويرزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير آجل

أعتقد مشكلة زوجي أصعب مشكله 00بس مافي شي صعب على الله سبحانه

مشكلته00عدم وجود حيوانات منويه00في خلايا بس ماتنتج توصل لمرحله معينه(لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم)

وفي علاج جديد للحاله هذي00بس موجوده في بلجيكا والمانيا00وفي مراكز معينه
ويكون عن طريق زراعة الخلايا في جو مناسب00حتى تنتج حيوانات منويه

اللهم ارحمنااااا ولاتحرمنا