* سينيوريتا*
* سينيوريتا*
اهلين اختي ام عيالها عندي طريقة صينية الرز باالقشطه المقادير دجاج مقطع صغير بعظم اومن غير عظم بصل مفروم ثوم مفروم طماط مقطع صغير فلفل بارد مقطع صغير صلصل كزبره وبقدونس مقطع صغير بهارات مشكله.. ملح.. ماجي خضار مشكله حسب الرغبه الخلطه اللي تحط على الوجه قشطه ومايونيز وجبن موتزاريلا رز يسلق نص سلق من غبر مايستوي مره المهم تسوين حمسة الدجاج مثل اللي انتي عارفته البصل وبعدين الدجاج والثوم وباقي المقادير كلها وتخلين فيها مرق كميه بسيطه مش صالونه تجيبين الرز بعد سلقه نص سوىوتشخلينه وتحطينة في صينيه البايركس وتحطين فوقه الحمسه وتوزعينها بشكل متساوي بعد كذا تاخذين القشطه والمايونيز وتخلطينهم زين وتزيدين عليهم شوي حليب سايل لين تصير مش جامده مره خفيفه شوي وتصبينها على الصينيه لما تغطين الوجه كله وترشين جبن موتزاريلا عليها وتدخلينها الفرن لين ما تتسبك عدل ويتحمر الوجه وترا يعتمد على الكميه اللي مسويتها وبعدين تطلع من الفرن وبالعافيه عليكم
اهلين اختي ام عيالها عندي طريقة صينية الرز باالقشطه المقادير دجاج مقطع صغير بعظم اومن غير...
اختي هاذي طريقة حلى بسيطه ولذيذه
تحتاجين الى
كيك سويس رول محشي كاكاو او فانيليا
كريم كرامل
دريم ويب
قشطه
كاكاو بودره مر
كافي
اول شي تقطعين الكيك حلقات متوسطة السمك وتحطينها في اواني زجاجيه صغيره حق الحلى واذا ماتوفرت حطيها في صينيه بايركس صفي الكيك بحيث يغطي قاع الصينيه
سوي الكريم كرامل بالطريقه المعروفه لكن حطي معاه كاكاو بودره وكافي بالكمية اللي تشوفينها مناسبه
بعدين تصبين الكرامل على الكيك لين يغطيه زين يعني كميه راهيه
بعد كذا تخلطين القشطه والدريم ويب لين يتجانسون وتغطين وجه الكرامل فيه بعد مايجمد الكرامل
وترشين الوجه بالكاكاو او تبشرين اي نوع شوكلاته موجود عندك عليه
وعلى فكره ياام عيالها بالنسبه للمقادير انتي تشوفين الكميه اللي تبينها
انا اسوي كذا على حسب الكميه اقدر
وبالعاااااااااااااااااااااااااااافيه وبشرينا وش سويتي بالعزيمه
وشكرررررررا
أم ابرار
أم ابرار
استفادت الاخت واستفدنا معها جزاكم الله خير
أم عيالها
أم عيالها
مشكوررره أختي جيتارا الحلى سويته شكله رهيب والطبقة الثالثة لونه رررهيب بس ليسه ماجمد الله يعطيك العافيه
مشكورررره أختي عسل قليل الدسم وجراك الله خير
مشكوره أختي قلب نقي على المرور
الله يعطيك العافيه أختي سينيوريتا الرز سويته اليوم على الغدا روووعه والي دوخني فيه ريحته جنااان
أنا اسوي رز بالباشامل بس هذا أحلى منه بكثيروالعزيمه توها يوم الأربعاء وجزاك الله خير
مشكوره أختي أم ابرار على المرور وحلو أن الموضوع يستفيد منه الجميع
مشكورين على المجهود
أم عيالها
أم عيالها
مشكوررره أختي جيتارا الحلى سويته شكله رهيب والطبقة الثالثة لونه رررهيب بس ليسه ماجمد الله يعطيك العافيه مشكورررره أختي عسل قليل الدسم وجراك الله خير مشكوره أختي قلب نقي على المرور الله يعطيك العافيه أختي سينيوريتا الرز سويته اليوم على الغدا روووعه والي دوخني فيه ريحته جنااان أنا اسوي رز بالباشامل بس هذا أحلى منه بكثيروالعزيمه توها يوم الأربعاء وجزاك الله خير مشكوره أختي أم ابرار على المرور وحلو أن الموضوع يستفيد منه الجميع مشكورين على المجهود
مشكوررره أختي جيتارا الحلى سويته شكله رهيب والطبقة الثالثة لونه رررهيب بس ليسه ماجمد الله يعطيك...
الحمدلله سوينا أحن طبق وفزت في الطبق وسويت رز بلقشطة الله يجزاها خير أختي سينيوريتا ومكرونه فوتشيني وحلى الفيمتو الله يجزاها خير أختى جيتار وحلى باسكن روبنز طلع روووعه وأكثر شي أعجبهم كل هذا عشان أفوز والحمد لله وجزا الله جميع الأخوات خير
"جيتـــــارا
الحمدلله سوينا أحن طبق وفزت في الطبق وسويت رز بلقشطة الله يجزاها خير أختي سينيوريتا ومكرونه فوتشيني وحلى الفيمتو الله يجزاها خير أختى جيتار وحلى باسكن روبنز طلع روووعه وأكثر شي أعجبهم كل هذا عشان أفوز والحمد لله وجزا الله جميع الأخوات خير
الحمدلله سوينا أحن طبق وفزت في الطبق وسويت رز بلقشطة الله يجزاها خير أختي سينيوريتا ومكرونه...

الف مبرووووووك فوزك ياام عيالها

العفو ياقلبي واي خدمه احنا حاضرين
علشان تطلع ثقيلة شوي طولي ونتي تحركينها على النار مع اظافة النشاعلشان تثقل
وايضا خليها تطول بالثلاجة كل ماطات المده تماسكت اكثر ..