مركز ابلو ود\ عماد فى مستوصف الوطن

العناية بالشعر

بنات الله يوفقها ويسعدها الي ما تطنش تكفون وش رايكم في مركز ابلو لاني ابي اروح له شعري ييتساقط بشكل تكفون بلا تطنيش الله يسعدكم وبعد وش رايكم في ادكتور عماد الي في مستوصف الوطن -ولي قد جربت دكتور اودكتوره تعلمني والله الي بتفيدني ل ادعي لها دعوه من قلب ولا بعد ابقول لاامي تدعي لها\ بنات نسيت اقول لكم اني من الرياض الله لا يخليني ويخلي لي ارياض
16
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

huda2003
huda2003
للرفع
دموع الجراد
دموع الجراد
ايش هذالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بزعل منكم ولا عاد افيدكم ما فيه الاوحده الي رفعت الله يوفقها ويحقق امانيها يارب يارحمن -وين البقيه اضعف الايمان ارفعو الموضوع اذا ما عنك خلفيه
اوها م
اوها م
ايش هذالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بزعل منكم ولا عاد افيدكم ما فيه الاوحده الي رفعت الله يوفقها ويحقق امانيها يارب يارحمن -وين البقيه اضعف الايمان ارفعو الموضوع اذا ما عنك خلفيه
ايش هذالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بزعل منكم ولا عاد افيدكم ما فيه الاوحده...
هلا فيك اختي معاناتك مثل معاناتي ورحت لعماد اول مابدا التساقط جربت معه شهر وماشفت نتيجه مع اني رايحه له بناء على مدح الناس بس للاسف مابين معي بس اعطاني انبولات للتساقط ومينوكسيدل .وجربت كذا دكتور واخر شئ مركز ابولو اللي بعماير السيركون تقريبا اثناعشر جلسه بااربع الاف وخمس مئه علاجه عاااادي تدليك للشعر وغسيل للشعر بشامبو وتونيك وللامانه ماحسيت بشئ جديد او تغير . احتمال انشاء الله انك اخف من حالتي وينفع معك علاج عماد او ابولو بس لو بتجربين مضطره جربي اقل الخساير عماد احتمال ربي ينفع بعلاجه معك .حبيت اقولك تجربتي لاتنسيني من الدعااااء في ظهر الغيب بشفاء شعري لاني تعبت من المراكز والادويه الله يشفينا واياك اختي
انا الام
انا الام
جربت ابولو بدون فائده قالت تساقطك وراثه ما عندنا حل
عذ به
عذ به
جربي عيادات ديرماااا اخصائي الشعر