joore
joore
الله يثبتهم وياربي تقر عينك بشوفتهم بحضنك
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
الله يطمنج على طفلج وتفحين فيه إن شاء الله

ولد خالتي جت له بنت في الاسبوع 31
والحمد لله البنت كبرت وما شاء الله عليها ما تقولين إنها جاية قبل موعدها .... توكلي على الله ولا تخافين .... وأكيد إنتي إيمانج قوي بالله
وأكيد تدعين ربج .... وأكيد تعرفين إن ربج ما يضيع دعاء عبده .... فخليج دايماً تدعين ... وربي بيطمن قلبج إن شاء الله
أم التوفي
أم التوفي
للرفع

ولد أخي مولود بالسابع ما اعرف ك وزنه بس اللي اعرفه انه كان صغير جدا جدا جدا لدرجة انه يطيح راسه من عند مرفقها من صغره اذا جت ترضعه ..

جلس شهر بالحاضنة .. وما طلع صوته بالبكى الابعد ما طلع من الحاضنة باسبوعين .. تخيلتي؟؟ يقول: إه إه وندري إنه جاع :)

.............

أسأل الله الكريم رب العرس العظيم أن يتمم حملك على خير ويحفظ أجنتك ويكفيك ما أهمك .. ويكتب لك اللي فيه الخير ..
رذاذالأمل
رذاذالأمل
انا عندي ولد بالسابع ماشاء الله ..... الرجاء الانتباه للفظ الجلالة والمشيئة.. عالم حواء انتي حذروك انا فجاة

وربي مكان عندي امل واحد بالميه يعيش انولد وزنه 700 او 800 تخيلي كانو حاطينه بقزازه معاه اصفار راسه كبر اليمووونه
وقعد بالحضانه 3 اشهر كامله
والحين ياحبيبة قلبي بيدرس هالسنه ادعيله بالتوفيق وربي يسهل عليك
ترا كنت اروح كل يومين تقريبا واقرا عليه قد ماستطيع
احس ربي عافاه بدعاي وقرائي عليه
سوو له عمليه هو عندهم مدري شسمها
يوم طلعوو لي بعد شهر سووا له عمليه فتاق وطهاره سوا مانسى هذيك الايام
يارب يسهل عليك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
Dubai Pride
Dubai Pride
انا عندي ولد بالسابع ماشاء الله ..... الرجاء الانتباه للفظ الجلالة والمشيئة.. عالم حواء انتي حذروك انا فجاة وربي مكان عندي امل واحد بالميه يعيش انولد وزنه 700 او 800 تخيلي كانو حاطينه بقزازه معاه اصفار راسه كبر اليمووونه وقعد بالحضانه 3 اشهر كامله والحين ياحبيبة قلبي بيدرس هالسنه ادعيله بالتوفيق وربي يسهل عليك ترا كنت اروح كل يومين تقريبا واقرا عليه قد ماستطيع احس ربي عافاه بدعاي وقرائي عليه سوو له عمليه هو عندهم مدري شسمها يوم طلعوو لي بعد شهر سووا له عمليه فتاق وطهاره سوا مانسى هذيك الايام يارب يسهل عليك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
انا عندي ولد بالسابع ماشاء الله ..... الرجاء الانتباه للفظ الجلالة والمشيئة.. عالم حواء انتي...
بخبرج اختي عن تجربتي ..

بعد سبع سنين حملت بالعلاج .. وولدت في الاسبوع 28 وخمس ايام .. تتصورين ..

طبعا الولد وزنه كيلو و 300 جرام .. ويلس في الحضانه لمده 3 اشهر .. وكل يوم كنت امر عليه الصبح والمسا .. وكنت اقرا عليه وايد ..

وكل يوم مشكله .. نقلو له الدم 3 مرات .. وبعد جاسه التهاب في الدم .. وانيميا .. وسووله عملية القلب لانه الشريان كان مفتوح .. وطبعا خذيت ابرة الرئة مرتين .. وجاسة احتقان في الرئة من كثر ما حطوا بيبات في رءته .. :09:

والله ايام صعبة .. ولما يبته البيت ما طلعته مكان ولا خليت حد يشوفه لانه المناعة ضعيفه ,, والله ايام صعبة .. ومرت على خير .. والحينه بخير بس وايد ضعيف ووزنه قليل ..

واي سؤال انا حاضرة لاني خبيرة بالموضوع ..