تنظيف المنطقة الحساسة بالحلاوة افضل لكن البنات شككوني وخوفوني

العناية بالبشرة

يعطيكم العافية

لساتي آنسة واحب انظف المنطقة الحساسة كلها من الى بالحلاوة ولا احب استخدم الموس او الة براون او اي شي ثاني
من كثر ما اقرا في المنتدى عن ترهل المنطقة بسبب الحلاوة صرت اشك واخاف تترهل عندي المنطقة >> خاصة الشفرتين << :(:(:(
هل هذا صحيح واذا اي هل في شي يخليها مشدودة

ارجوووووو تفيدوني اكثر
82
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استهبل بس اهبل
لااااااااا ياقلبووو
انتبهي من الحلاوه اذا مرره ولازم الحلاوه شيليبها الجبهه من فووق يعني وبس
اما تحت لااا انسي لأن كثير يقولون ترهل المنطقه وتعدمها وتسبب بررود جنسي كمان واذا ترهلت بعد ماترجع مثل قبل انتبهي ياعسل

ان شاء الله اكون افدتك
ولك تحيـــاتي ..!!
@ريناد@
@ريناد@
حبيبتي السنة نتف الإبط وحلق العانة

وفعلا الحلاوة تسبب ترهل واضرار اخرى

كريم حلاقة وحف جيد وبعديها زيت اطفال جونسون
وان شاء الله النتيجة مرضية ونعومة
هند 1401
هند 1401
حبيبتي السنة نتف الإبط وحلق العانة وفعلا الحلاوة تسبب ترهل واضرار اخرى كريم حلاقة وحف جيد وبعديها زيت اطفال جونسون وان شاء الله النتيجة مرضية ونعومة
حبيبتي السنة نتف الإبط وحلق العانة وفعلا الحلاوة تسبب ترهل واضرار اخرى كريم حلاقة وحف جيد...
(دندونه)
(دندونه)
شوفي اختي الجوهره انا بتكلم عن تجربتي وعن اللي شفته مع اهلي بخصوص ذا الموضوع
اول شي انا كنت استخدم الموس من يوم عرفت نفسي لين الثانوي تقريبا ولو تشوفين المنطقه انواع السواااااااااااد والحبوب وشكله قرف حتى اني صرت مااحلق اقصره عشان التعذيب اللي يصير لي وقت مايطلع المهم اهلي كللللللهم يقولون لي دايم شيلي حلاوه انا اقول يعور واشوف اختي الكبيره اذا جت عندنا تدخل الغرفة ومعها حلاوه ثواني وهي طالعه اقول شسالفه تفول خلصت اقول ماشاء الله تقول حبات متناثره من قله لانها تشيل حلاوه اكثر من 18 سنه اذا مو اكثر المهم شديت الهمه وشلت اول مره ثاني مره المممممممم وبعدين صار ولا شي عادي سالت اهلي عن موضوع الترهل واخواتي وحريم اخواني هل انه ترهلت قالوا لا نفسها قلت يمكن انا غير خليني اشوف بنفسي انا الحين متزوجه لي 3 سنوات واشيل بالحلاوه لي تقريبا 5 سنوات وصرحه مرررررره مرتاحه ماشاء الله والمنطقه لونها حلو ونظافه ونعومه ماشاء الله وانا ما اشيل الا بعد كل دوره يعني كل شهر مره واصلا الشعر تقرب الدوره الثانيه وهو شويييييييه يعني مالاحظت اي شي مضر ابدا ابدا وانا اتكلم عن تجربه وطويله بعد
وبالنسبه للبرود الجنسي مااااااااااااااله دخل ابدا لان الاعصاب الجنسيه تكون في اللحمه اللي في النص وذي اللحمه مافيها شعر يعني وش دخل البرود ماله علاقه ابدا وانا سالت دكتورة نسا وولا ده وقالت نفس اللي قلته
ونجي لكلام الرسول اللهم صلي وسلم عليه هو صح حلق العانه سنه بس السنه اللي يتركها ما بياثم يعني لا يعاقب تاركه اذا جينا للذنب اما من ناحية انه قال حلق يعني بيكون النتف مشكله لا ولو كان فيه مشكله كان نهى عنه بس هو مانهى وفضل الحلاقه على النتف للتيسير المهمه علينا لانه من المعروف انه مؤلم فهو يسر العمليه بالحلق وهذا تفسير سمعته من وحده قالت انها سمعت شيخ سألوه عن ذا الشي وانا بصراحه ماسمعت بس قلت بقول معلومه واذا كان ودك تتبعين السنه فنتفك بالحلاوه اعتبريه تجميل للزوج وبتاخذين اجر باذن الله
شحارير
شحارير
دندونة .. . حبيبتي الرسول صلى الله عليه وسلم ما قال شيلو بالموس للتسهيل علينا لا يا بعد جبدي عشان لاتترهل المنطقة .. انا بعد من سنين وانا اشيل المنطقة بالشيرة على قولتج نظافه ونعومه وراحه بس تعالي شوفي الترهل اللي يصير:44: ..انا كنت اشيل بالموس قبل والمنطقة عندي كانت مشدوده حييييييييييييييييييييييل والحين تغيرت %90 وترهلت حيل وقاعده افكر اني اسوي عملية شد .. الجوهرة الماسية سمعي كلامي عشان لاتتحسفين قد شعر راسج والله انا الحين ندمانه اتمنى ترجع الايام عشان ما اشيل بالحلاة لانها خربت شكل المنطقه ابشكل ملحوووظ اطالعها بالمنظره وابجي لااااااااع :06: .. والله لو اتشوفين معاناتي جان ما فكرتي انج اتشيلين بالحلاوه الحين انا نفسيتي بالحضيض منها :44: .. اتخيلي الشفرتين من الترهل كل وحده ابصوب وحده شرق وحده غرب :( .. احسن شي انج اتسوين ليزر لاتفكرين لا بالموس ولا بالحلاوه الليزر وبسسسسسسسس انا مرت اخوي امسويه وسألتها اتقول انها مرتاحه وايد والشعر صار اخف واااااااايد ونااااااااعم .. الليزر يشيلج المنطقه من غير حبوب ولا ترهل ولا عذاب وفوق هذا ما يطلع الشعر كله يطلع شويه بس وناعم .. انا الحين بس ناطره اخلص امتحاناتي وطياااااااااااااره على الليزر :42: