pqrs531
pqrs531
هلا عزيزتي انا خريجه كليه التربيه من بدايه دراستنا واحنا ندرس مواد أدب ولغويات وترجمه... لما يكون عندك لغه صح... هل تحبين تقرين رويات وشعر ومسرحيات وتناقشينها وتبدعين في النقاش والتحليل؟ هل انتي مهتمه تدرسين علم الاصوات وعلم المعاني والعلوم الاخرى المختصه في اللغويات؟ هل انتي تحبين الترجمه من العربيه الى الانجليزيه والعكس في مجالات مختلفه اقتصاد وادب ودين.. الخ؟ يعني لما يكون عندك لغه ... هل انتي مهتمه تدرسين هلااشياء؟ الكليه ماعلمتني لغه بقد مادرست علوم مرتبطه باللغه الانجليزيه مثل الادب الانجليزي واللغويات وطرق التدريس وهالحاجات.... اذا تبين لغه اعتمدي على نفسك والدراسه في هالقسم بصراحه من امتع الدراسات وان شاء الله تنجحين وتعدين اذا انتي تبين.. ولاتدخلين دورات.. بالعكس انا ماانصحك... بس اعتمدي على نفسك 100% في تعلم اللغه طوال الوقت وركزي في السنه الاولى تطورن لغتك لانووو من سنه ثاني راح تبدا مواد التخصص اللي هي لغويات وادب وغيره.... اي سؤال انا حاضره... واذا حابه القسم توكلي على الله
هلا عزيزتي انا خريجه كليه التربيه من بدايه دراستنا واحنا ندرس مواد أدب ولغويات وترجمه... لما...
we commits to supplying Replica Louis Vuitton Women Handbags from the highest quality, at the lowest Cheap price,Replica Louis Vuitton Women Handbags Wholesale Cheap Louis Vuitton Women Handbags Fake.providing the greatest service and satisfaction available! Try an order today and feel the replica-louis.com shopping experience!
البارونه سارونه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي انا الحين في الجامعه قسم انجلش اول سنه كانت اداب عام
والحين النظام الجديد اول سنه تحضيري انا قبل مادخل كان عندي دورتين
ولما دخلت القسم تحسفت يالتني اخذت اكثر والحين مسجله في دوره
عندنا مادة كتابه هذي احسها تتطلب لغه 00اذا كننت تحبين القسم وعاجبك
توكلي على الله بس يبغاله شده شويه بس بصراحه رغم التعب الا اني
استمتع بالقسم
الله يوفقك وييسر لك وانصحك تقوين لغتك باي طريقه وخذي دورات بس لو ما
خذتي عادي يعني مايعيقك
مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
والله انا احب الانجليزي بس المشكله اقبلوني في الاداب انجليزي

احس من كلام الناس صعب
طبخة
طبخة
بنات لا تهتموا بكلام الناس الي يصعبوا المااده اكييد كل شي صعب رح يكون اذا مااذاكرنا دروسنا اول اول
وكيد اذا ذاكرنا ادروسنا اول اول رح يسهل علينا ............

لنستسهل الصعب هييياااااااااااا
نورا بنت ابراهيم
اول شي الله يوفقك وبعدين تقريبا قصتي تشبهلك
انا احب الانجليزي ولغتي ماشي حالها مو مرررررررره
والحمدلله انقبلت انجليزي انبسطت بس شايله هم
اخاف اني احوس واخاف اللي معي يطلعون فاهمين وانا الله يخلف
بس ****لله الامور تمشي وكل شي يصير تمام