*!*

*!* @__196

عضوة نشيطة

متوسطة 17لتحفيظ القران بالرياض

الطالبات

اختي نقلوها من مدرستها الابتدائيه الى متوسطة 17 لتحفيظ القران الكريم ولا نعرف عنها اي شيء:44: فلي تعرفها تعطينا معلومات عنها 1/مريولهم 2/استاذاتهم 3/الطالبات 4/ هل يوجد نقل (باص)؟5/كروكي المدرسه:35:
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين:27:
11
6K

هذا الموضوع مغلق.

><بنت الشيوخ><
><بنت الشيوخ><
انا بنتي انتقلت لها هالسنه بس ::: وسالت عنها قالولي :
مريولهم كحلي شيال وتحته قميص مقلم ابيض وكحلي
وموقعها في حي صلاح الدين بس بالضبط مدري
اما المواصلات فيه واحد سوداني معه زوجته كلمناه واتفقنا معه ..

اتمنى اني قدرت افيدك
*!*
*!*
اجل بنتك كبر اختي :) من اي مدرسه بنتك ؟<يمكن صديقات
مشكووووووووووووووووووووووره مره و***** الله احد يفيدنا زياده
:)
وممكن ترسلين لي رقم السوداني ؟
أوفى البشر
أوفى البشر
مرحبا انا ما اعرف عن المدرسه شي

بس والله ماودي أحرمكم بقوول رايي وانتو بكيفكم

أنـــــــــــا لاحظت البنات اللي متخرجين من التحفيـــظ مايقبلونهم الجامعات

مثل المدارس العاديه لان بعض المواد ماهي موجوده عندهم او قليله

فأنا أقوول اللي ماتدخل الجامعه مالها مستقبل وفرص القبول في التحفيظ قليله

اذا ودك تحفظ القران دخليها دور تحفيظ القران بما ان دروسهم سهله .في اولى متوسط خليها تحفظ قران

بنات التحفيظ تخصصاتهم ..القران وعلومه الدراسات الاسلاميه وكذا

اما باقي التخصصات نادر يدخلونها

أتمنى اني ما أستبقت الاحداث بس عشان تكونين على علم

تحياتي لك..........
حمامة السلاااام
اللي أعرفة ان بالثانوي اللي في التحفيظ تصير أدبي وتنقبل في كل الأقسام الأدبية وما في تفضيل بين طالبة

التحفيظ والثانوية العادية
*!*
*!*
مرحبا انا ما اعرف عن المدرسه شي بس والله ماودي أحرمكم بقوول رايي وانتو بكيفكم أنـــــــــــا لاحظت البنات اللي متخرجين من التحفيـــظ مايقبلونهم الجامعات مثل المدارس العاديه لان بعض المواد ماهي موجوده عندهم او قليله فأنا أقوول اللي ماتدخل الجامعه مالها مستقبل وفرص القبول في التحفيظ قليله اذا ودك تحفظ القران دخليها دور تحفيظ القران بما ان دروسهم سهله .في اولى متوسط خليها تحفظ قران بنات التحفيظ تخصصاتهم ..القران وعلومه الدراسات الاسلاميه وكذا اما باقي التخصصات نادر يدخلونها أتمنى اني ما أستبقت الاحداث بس عشان تكونين على علم تحياتي لك..........
مرحبا انا ما اعرف عن المدرسه شي بس والله ماودي أحرمكم بقوول رايي وانتو بكيفكم أنـــــــــــا...
لا عادي قولي رايك
بس انا تحفيظ وكل اقسام الادبي مفتوحه لي واقسام زياده لاني تحفيظ والاحقيه بعد لطالبات التحفيظ فنااااااادر ماتدخل الجامعة لان فرصها كثييييييييييييره :)