(روز)
(روز)
الشكوى الى الله قال الاحنف بن قيس: شكوت الى عمي وجعا في بطني فنهرني ثم قال: ياابن اخي: لا تشك الى احد ما نزل بك فانما الناس رجلان: صديق تسوؤه وعدو تسره. ياابن اخي : لا تشكو الى مخلوق مثلك لا يقدر على دفع مثله لنفسه ولكن اشك الى من ابتلاك به فهو قادر على ان يفرج عليك. يا ابن اخي:احدى عيني هاتين ما ابصرت بهما سهلا ولا جبلا منذ ارعين سنه وما أطلعت ذلك امرأتي ولا احدا من اهلي.
الشكوى الى الله قال الاحنف بن قيس: شكوت الى عمي وجعا في بطني فنهرني ثم قال: ياابن اخي: لا تشك...
مقوله راااااااااااااااائعة جزاك الله خير فعلا الشكوى لغير الله مذلة
والله يشافيك اختي وانا اتوقع حاله نفسية بسبب خوفك
حرم عزووزي
حرم عزووزي
اتوقع وسوااااس

تعوذي من ابليس وان شاء الله ما فيك الا العافيه

:)
عطر الصادقين
عطر الصادقين
هذا التعليق محذوف
أخذ الأثر من السنة

الرسول صلى الله عليه وسلم طلب من أحد الصحابة الاغتسال لصحابي آخر رضي اللهم عنهما فشفي مما أصابه

لا تتكلمين من غير علم

وأخذ الأثر والرقية ماينافون التوكل التام على الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبة لصاحبة الموضوع الأثر لا يقرأ عليه شئ من الرقية الشرعية بل يستخدم مباشرة .. والأفضل لو إنك اغتسلتي وشربتي حتى لو كنتي كارهه لكن الشرب والاغتسال معا أفضل

إذا الربطة باقي عندك حطيها بكوب ماء وحركيها واتركيها شوي وبعدين اشربيه لأن أثر العائن مايروح من الشئ المأخوذ منه على كلام الشيخ السدحان

ممكن تكون دورتك قريبه والآلام هذي بسببها أو إنك بعد مااغتسلتي تعرضتي لمكيف او تيار هوائي

وممكن مو محسوده أصلا لكن نفسيتك تعبانه او عسر هضم أو قولون خصوصا مع اكل رمضان هالشئ وارد

لكن

أنتي وش خلاك تقولين حاسه إني محسوده ؟
*ريحانة الروح*
يمكن البكله ملوثة!!!!
الدرة المكنون
الله المستعان اختي
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
ماعندي خليفة ولالا كان بافيدك