السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ... اتمنى ان الجميع بخير ....... وبصحه وعافيه

اخواتي اخواني وكل من يقرأ مشاركتي ... اكتب لكم هذه المشاركة علكم تكونون سببا في فتح باب الخير علي ...

مشكلتي هي وظيفة لزوجي ...:( اعرف انكم لستم بمكتب لتوظيف .. ولكن علني اجد منكم مايفيد

او لربما صادفت فيكم احد الاخوه أوالاخوات الآئي يستطعن مساعدتي عن طريق معارفهم او ممن هم اهل وجاهه يساعدون لله في الله ....

زوجي موظف في مكتب خاص لخطوط الطيران ولكن راتبه لايؤهل ابدااااااااااااااااااااااااااااا ابداااا والله على مااقول شهيد
وليست شركه تلك الشركه التي تعطي الحق لموظفيها ...مكتب صغير ..وهذه الوظيفه راتبها لايتجاوز 2000 ريال ومع هذا بعيده عن منطقة سكننا
وان كانت بها تذاكر مجانيه فهي لاتسمن ولاتغني من جوع
ليس لنا الحق في التصرف فيها ان لم تكن لنا ...... وان كانت لنا لابد من راتب والراتب ضعيف
يعني وجودها مثل عدمه

الوظيفه دوامين وصعبه جداااااا يعني مشاوير رايح جاي ... وفوق كذااا التأمين الصحي اسم فقط

زوجي كان يعاني من مرض الله يشفيه ويشفي الجميع ويحتاج لعمليه ولما ذهب للمستشفى رفضوا

التكفل بالعلاج يعني بطاقة التأمين بلها واشرب مويتها حسبنا الله ونعم الوكيل

وليس هذا فقط ايضاااا انا ليس لي اي علاج فالشركه لاتتكفل بعلاج افراد الموظف يعني مضطره اتعالج على حسابي

ونظرا لراتب زوجي فأنا وان مرضت لااستطيع ان اتعالج الا في حكومه للعلم اني احتاج لعلاج ومتابعه لاني اعاني من امراض تعيق الانجااااب
وهذا الموضوع يحتاج لعلاج ومتابعه مستمره وهذا مالايتحقق في مستشفيات الحكومه
الا بعد شهوووووور وسنين اعاننا الله واياكم واخلف صبرنا خيرااا

لذلك من تعرف وظيفه مضمونه او لها يد خير جاااريه في احد الشركات او لها وجاهه او لزوجهااا

تتفضل في مد يد العون لعل الله بها ييسر لي فتكون سببا لفك ضيقي
بوركتم وبارك الله مسعاااااااااااااااكم ...

والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلقه محمد لمصطفى وعلى آله وصحبه والتابعين له ليوم الدين .. ...

اختكم في لله ... عيون خليّ
12
839

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dalia.dream
dalia.dream
الله يفرج همومكم إنه قادر على ذلك ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
نوت11
نوت11
اسال الله لكم الرزق الحلال
Tsunada.Sama
Tsunada.Sama
دمعة غلا2005