ام ايووده

ام ايووده @am_ayoodh

عضوة نشيطة

كيس ماء داخل الخصيه عند ابني

الأمومة والطفل

مرحبا بنات مشكلتي هي ياحبيباتي انا ولدي عمره اربع شهور ومعه كيس ماء داخل كيس الصفن وقال الدكتور لازم اشوفه كل شهر ولازم يعمل عمليه ازاله لكيس المويه وقال اذا ماراح قبل يكمل سنه نعمل العمليه وهو الحين له اربع شهور ماراح وخايفه على ولد ي من العمليات خصوصا انه بعد بنات وخايفه عليه مره مين صار لولدها وراح بدون عمليه وايش عملت ومن عملت العمليه تكفون اي وحده سمعت او صار معها كذا طمني
23
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ايووده
ام ايووده
انتظرررررركم يابنات
أم أحمدمحمد
أم أحمدمحمد
انا والله ما عندي علم
ان شاء الله البنات يفيدونك
رررررررررررررفع
قايين
قايين
هلا أختي ام ايووده لا تخافي ولا تقلقي ووكلي أمرك لرب العالمين انا ابني عنده نفس الشي كيس مااء

وحكى الدكتور نفس كلامك وابني الحمدالله اشووف الكيس خف عن اول والحمدالله بس الى الأن عنده مواعيد

وان شااءالله بس يكمل سنه يكون مختفي مع العلم انه عمر ابني 11 شهر ... وان شاءالله مافي ابنك الا كل خير :)
ام ايووده
ام ايووده
هلا أختي ام ايووده لا تخافي ولا تقلقي ووكلي أمرك لرب العالمين انا ابني عنده نفس الشي كيس مااء وحكى الدكتور نفس كلامك وابني الحمدالله اشووف الكيس خف عن اول والحمدالله بس الى الأن عنده مواعيد وان شااءالله بس يكمل سنه يكون مختفي مع العلم انه عمر ابني 11 شهر ... وان شاءالله مافي ابنك الا كل خير :)
هلا أختي ام ايووده لا تخافي ولا تقلقي ووكلي أمرك لرب العالمين انا ابني عنده نفس الشي كيس...
مشكوره ياقلبي والله يطمنك على ابنك ويشفيه هو وابني ان شاء الله
ام ايووده
ام ايووده
انا والله ما عندي علم ان شاء الله البنات يفيدونك رررررررررررررفع
انا والله ما عندي علم ان شاء الله البنات يفيدونك رررررررررررررفع
مشكوره على الرفع الله لايوريك مكروه