روح~
روح~
ياخسارة العشاء لواحد نذل وخاين الرجال مكرمك ومصلح لك عشاء وبالمقابل تخونه وتفضحه بالاستراحه الحمد الله معرفي الكثير يعرفه بس بعض ناس اغبياء عبالهم اكتب اسراري بالنت ويدوررون بملفي اي شي يعني انها صادة لها صيده ثمينه وماتخلي حد شوفو جرح كاتبه كذا وكذا وكثير ناس يسئلوني عن مواضيعي عبالها سر محد يعرفه تعرفو وش نفسي فيه كل مانزل موضوع او اكتب رد ارسل لها نسخه من شان ماتتعب نفسها بالبحث بملفي وتسفيد من وقتها بالنت بحاجه مفيده عن التجسس على خلق الله
ياخسارة العشاء لواحد نذل وخاين الرجال مكرمك ومصلح لك عشاء وبالمقابل تخونه وتفضحه بالاستراحه ...
أيه بعض العالم ياجرح همه الطماشة وتنقيص الغير سبحان الله

هههه ضحكتني..بجد سويها ودزي لها مسج..قولي لها لايفوتك موضوعي الجديد

تدرين ناقصها بالطو-جاكيت طويل- وجريدة وتصير مخابرات :42:

قولي امين الله ينصرك على من عاداك
M.H2110
M.H2110
صاااحبه واااحد خسيس واطي وقذر وابن ,,,,,, كونه لقاء اسمها كوم وكونه يسجل باسم بنت ويتكلم معااها هذا كوم ثاني هذا يبي له دعس على وجه
نور عيني ليان
نور عيني ليان
صاااحبه واااحد خسيس واطي وقذر وابن ,,,,,, كونه لقاء اسمها كوم وكونه يسجل باسم بنت ويتكلم معااها هذا كوم ثاني هذا يبي له دعس على وجه
صاااحبه واااحد خسيس واطي وقذر وابن ,,,,,, كونه لقاء اسمها كوم وكونه يسجل باسم بنت ويتكلم معااها...
انا زوجي هو الي مسجلني واختار الاسم بعد وطبعا ماني اخذة راحتي لكن غير زوجي ما قلت لاحد حتى وحدة سئلتني عن اسمي بالمنتدى ورافضت اقولها قلت ابغى اخذ راحتي
همم 105
همم 105
أنا ما أكتب خصوصياتي

والله يتمم
زين الطبائع
زين الطبائع
الله يسترنا والله اني استغرب من اللي يعرضون صوربيتهم والا الباقي كيف يعرفونه >>والله اني افكر دائما
وعادي لو يفتحون ملفي وش بيحصلون ههههه