احترت في شغالتي

ساعدوني

السلام عليكم انا جبت شغالة نيبالية وانا حامل باخر شهر بس الشغالة تعبتني كل يوم شي يعورها مرة تلف يدها وتسوي ماتقدر اتحركها ومرة اسنانه اتعورها ومرة تبكي بدون سبب وانا لو ماني محتاجتها الحين كان بعتها على شركة بس الحين الها يومين متغيرة نفسيتها وتشتغل صح انها ماتقوم على سنع يعني لازم اقومهاالصبح يعني لو انام اتنام معاي ولا تقومالا لازم اقوم والشعل لازم انا على راسها واذا جلست ابغرفة اجلست معي واذا انا عند االتلفزيون تجي اتطالع معاي انا والله ارحمها ماودي اكسحهاخاصة انها مو مسلمة ودي احببها في ديانتنا علشان تسلم وارحمها علشانها جديدة عى الشغل مع اني اعلمها الحين لي اسبوعواقوم معاها علشان تشتغل ولا تقعد اتفكر امس زوجي لقي **** يكرمكم في الحمام زي العود الصغير ابيض يقول انة دخان واليوم الصباح لقى في المطبخ دخان مرمي عند الغسالة وسالها وانكرت خاصة ان اولادي اصغاريعني مافية الا هي بس الي انا مستغربتة ليش ترمية بالارض لية مارمتة بالزبالة كانها تبغانا انشوفة حتى الي بالحمام مافتحت اسليفون كانها متعمدة احترت معها انا جيد جبت اندنوسية بس و**** فرق انصحوني كيف اتعامل معها
6
839

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقةالتحدي
عاشقةالتحدي
انت شوبدك بالشر خليها تروح وفكي نفسك

صح راح تتعبي لانك حامل بس يهون تعب الحمل ولا تبلاك هذا بشي يمكن تندمي العمر كله بسببها
أم أسوووومة
أم أسوووومة
الله يكون في عونك
والله يفرج عليك ويسهل ولادتك
كسيرة
كسيرة
انا كانت عندي نفس شغا لتك حاولت اصبر عليها لأني مافيني شدة اجيب غيرها يس وصلتني حدي وبغيت استاثم فيها
نصيحتي لك يا
اختي الخدامة اللي ماتريح شلفايده منها
weitroz
weitroz
السنعه تبان من اول الايام هي بتحرق اعصابك رجعيها المكتب افضل لك وتعب الجسم ولاتعب القلب
سارونة الحبوبة
شكرا على الردود بس اليوم ابصراحة تحسنت اكثير يعني كل شغلها ابضمير واذا طلبت منها ابسرعة اتسوية صح انها ازعجتني عند التلفزيون احدد لها كم ساعة عند التلفزيون هي اول مرة تشتغل على كلامها ولا تجيب ولا كلمة عربي