هدوء---
هدوء---
هيلا هوب
دمعة امي
دمعة امي
انا متكيسة مثلك وعندي ضعف تبويض

اخذت كلوميد للمرة الثانية

يااااااااااااارب احمل

الله يرزقك اختي بالحمل الثابت التام

ويشفي جميع المتكيسااات

والتكيس ماينزل مع الدورة

اللي ينزل مع الدورة الأكياس المائية
@shosho
@shosho
تطمنوا وربي اعرف كثير عندهم تكيس الي قالوا لها خفيف والي قالو لها كثير ويبيله وقت علاج وتعبوا في العلاجات وخسروا كثير وبدون فايده ورجعوا لرب العباد والاطباء الي خلقهم جميعا وعارف مافيهم وربي اتكلم جد توكلوا على الله واستغفروا وقرأوا البقره ليلين وتصدقوا وقالوا في قيام الليل ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وحملوا الي اربع سنين والي ثلاث سنين بدون اطفال وربي الكعبه اعرفهم زييييييييييييين ماشاء الله الحين عندهم عيال ترى الاطباء يخوفون بزاده ويقطعون الامل احيان وخس ومدري ايش الله المستعان
@shosho
@shosho
تطمنوا وربي اعرف كثير عندهم تكيس الي قالوا لها خفيف والي قالو لها كثير ويبيله وقت علاج وتعبوا في العلاجات وخسروا كثير وبدون فايده ورجعوا لرب العباد والاطباء الي خلقهم جميعا وعارف مافيهم وربي اتكلم جد توكلوا على الله واستغفروا وقرأوا البقره ليلين وتصدقوا وقالوا في قيام الليل ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وحملوا الي اربع سنين والي ثلاث سنين بدون اطفال وربي الكعبه اعرفهم زييييييييييييين ماشاء الله الحين عندهم عيال ترى الاطباء يخوفون بزاده ويقطعون الامل احيان وخس ومدري ايش الله المستعان
تطمنوا وربي اعرف كثير عندهم تكيس الي قالوا لها خفيف والي قالو لها كثير ويبيله وقت علاج وتعبوا في...
تطمنوا وربي اعرف كثير اقارب لي عندهم تكيس الي قالوا لها خفيف والي قالو لها كثير ويبيله وقت علاج وتعبوا في العلاجات وخسروا كثير وبدون فايده وآخيرا رجعوا لرب العباد والاطباء الي خلقهم جميعا وعارف مافيهم وربي اتكلم جد توكلوا على الله واستغفروا وقرأوا البقره ليلين وتصدقوا وقالوا في قيام الليل ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وحملوا الي اربع سنين والي ثلاث سنين بدون اطفال وربي الكعبه اعرفهم زييييييييييييين ماشاء الله الحين عندهم عيال ترى الاطباء يخوفون بزياده ويقطعون الامل احيان وخسي ومدري ايش الله المستعان
هدوء---
هدوء---
دكتورتى ماخوفتنى بالعكس قالت عادى وضعك في ناس زيك وحملو بما انه تكيس خفيف وبويضاتك تمام
بس انا قلت باسالكم في احد مر عليه نفس حالتى