تجربتي في تعلم لغه ثانيه - مشاركة في المسابقة

اللغة الأنجليزية

يسعد مساكم وصباحكم جميعا
انا بكتب تجربتي في تعليم لغة ثانيه
كان حلمي انه يكون عندي اكثر من لغه وأولها اللغه الانجليزيه
والحمدلله كانت نتايجي في اللغه جيده جدا دخلت الجامعه تخصص لغه انجليزيه بس الظروف كانت اقوى مني وماقدرت اكمل فاتجهت للنت وصرت ادخل المنتديات واسجل في دورات المنتديات والحمدلله استفدت كثير من هالطريقه وكان لأخت الجوري الناعس دور في استعادة ثقتي في اني اتعلم اللغه الانجليزيه في دورتها اللي حطتها بالمنتدى واما خولة تونس كنت اتمنى اني اقدر اكمل معاها في دوره الفرنسي لكن لم استطيع ولكن مازال حلمي ان اتعلم اللغه الفرنسيه
ومن الأشياء اللي اسويها بالعاده اكتب جدول اعمالي المنزليه بالإنجليزيه وأحاول كل ماكنت جالسه لوحدي اعبر باللغه الانجليزيه والبحث في النت عن مواقع تعليم اللغه الانجليزيه وكان استقدامي لخادمه تتكلم اللغه الانجليزيه دور مو بسيط في تقوية اللغه عندي بعد ماكنت افتكر اني نسيتها نهائيا وتدريس اولادي والتحدث معاهم باللغه الانجليزيه برضه عزز اللغه عندي مااقول اني صرت بلبل لكن صار عندي حصيله من الكلمات كثيره وشراء كتب واشرط فيديو تتكلم عن تعليم اللغه ساعدتني في استخدامها في المطاعم والمستشفيات
من الكتب اللي استفدت منها
كتاب تعلم اللغه الفرنسيه بدون معلم
وكتاب تعلم اللغه الفرنسيه بدون معلم
وكتاب استمع وتكلم الانكليزيه (كنز المفردات المنطوق ) كتاب و4كاسيتات وسي دي مع بعض

والمواقع كثيره اللي ادخلها لتعلم اللغه الانجليزيه بس اللي اقدر اني اني اقول ادخلي على موقع 202020 وراح تجيك المواقع

الصور البلوتوث حق اللاب توب خربان والا كان نزلت صور
46
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســانــدرا
ســانــدرا
يارب تصيري بلبل انجليزي

وانا كمان معاكي

خولة-تونس
خولة-تونس
ما شاء الله عليك فعلا احسن شي لتعلم لغة ثانية الممارسة الدائمة.. موفقة تستاهلي الشعار..
Arjoin
Arjoin
thank you so much
الجوري الناعس18
بانتظآر مزيد من التفاصيل يالغالية وألف شكرر~
سعيدة جداً بمشاركتج ^_^
dorat aseer
dorat aseer
يسلموااااااااااااااااااااا
مروركم زاد موضوعي تميز