شهد البصل
شهد البصل
الله يخليهم لك يااارب بس نصيحه لاتجيبي وراهم بسرعه اقعدي خمس سنوات والله تعبت نفسيا وماديا ..وفعلا بعد مايكدوهم ويلبسونها تقريبا 5 مرااات افكر اجيب لهم يارب تعينا...
وردهـ الكونـ كلهـ
الشتاء يبغى له ميزانيه الله يلطف بحالنا وحال عيالنا كل شوي نجيب لهم والغلا فاحش الاسعار طايره عشان مضطرين نشتري لنا ولعيالنا حسبي الله عل التجار الجشعين اللي مايخافون الله
شهد البصل
شهد البصل
والله ياأختي الحياة مصاريف والأسعار نار وبصراحه أشوف 900 على 5 قليل أحسن حل مصروف شهري لك إنتي وياهم 1000 بالشهر وإنتي أدرى بظروف زوجك إذا ظروفه كويس خليه يعطيكم مصروف حاسه فيك أنا عندي اثنين ويدوب أوفر شي لنفسي حتى أحيانا أعطيهم من حقي وأرجع أطلب زوجي ترى الرجال مايدرون خليه مره يروح السوق ويأخذهم يشتريلهم والله غير يرضى عن ال900
والله ياأختي الحياة مصاريف والأسعار نار وبصراحه أشوف 900 على 5 قليل أحسن حل مصروف شهري لك...
بالظبط والله الوحدة تحرم حاها وتشريلهم...وانحرج لااروح واجي عشان اللبس يربطني ...انا احب ان يتخصص لي راتب 1000 ريال شهري بس علىمين تتكلمين ...:44:
متجر ملاك
متجر ملاك
وش رايك تطلعين انت وياه للسوق عشان يشوف الاسعار ويقتنع يعني قولي له ابي لهذا كذا وكذا وحددي الاشياء اللي يبونها واطلعي معه
شهد البصل
شهد البصل
الله يعين عندى نفس اعمار اولادك الخمسة والسادس فى الطريق راتب زوجى عشره الاف ولا نقدر نجمع شى والمشكله بنات ولازم فى كل مناسبة عائليةلبس يجارى المستوى العائلى لاهل زوجى واهلى وطلبات المدارس شى ثانى ومصاريف العلاج بعض الاحيان ميزانية لاكن الله يعين حطيتى ايدك على الجرح ولاننسى راتب الشغالة ومصاريف تطلع من كل جهه غير متوقعه
الله يعين عندى نفس اعمار اولادك الخمسة والسادس فى الطريق راتب زوجى عشره الاف ولا نقدر نجمع شى...
الله يقومك بالسلامه ياقلبي والله يرزقكم ولد صالح اخو لبناتك يارب....عاد البنات طلباتهم اكثر من الاولاد الله يعينك ياااارب ويعينا.....