ياصاحبات الذوق طلبتكم طلبة تساعدوني بتنسيق والوان وترتيب غرفة المعيشة

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيف الاحوال ان شاءالله الكل بخير

انا حابة اخذ رايكم واتمنى تساعدوني وماتبخلو علي
انا سكنت من قريب شقة جديدة بس للاسف اني اضطريت تكون غرفة معيشتي هي نفسها غرفة ضيوفي وهم للعلم قليل يعني بعض من اهلي لانهم قريب مني ..موكلهم ..واهل زوجي بس لاني ساكنة بعيد عن اهلي في منطقة ثانية وماعندي ناس كثير تزورني وعندي زوجات اخوان زوجي يعني سلايفي وحمياتي ..المهم حبيت اوضح انهم قليل ومن الاهل ...
واللي حابة تساعدوني فيه ...ترتيب غرفة المعيشة ....وتزيينها بالاكسسورات والكماليات ...
راح انزل صور من الغرفة وللعلم هي صغيرة بس عادي لاني مظطرة ..و لان مافيه غيري انا وزوجي وصغيرتي الامورة وبس..
انا حاسة ان فيه اشياء ناقصة وماني عارفة كيف ارتبها وانسقها ...وايش اضيف ؟؟؟؟وايش الالون ..والطربيزات ....والستارةة وووو
انا الحين باقي لي اضيف خداديات صغيرة وستارة وطاولة تلفزيون ان شاءالله راح اغيرها بس هذي مؤقتة شهرين تقريبا او اقل ان شاءالله ...وقولو لي اي لون اخذ؟؟ بني محروق ولاعادي ولااي لون؟؟
راح انزل الصور واشرح واتمنى تساعدوني صار لي 3اسابيع من سكنت وموعارفة كيف ارتب وايش اضيف؟ وايش اخلي ؟مررررررررة محتارة والمشكلة اهلي واهل زوجي الاسبوع الجاي بيجون يزورونا....وماابقى يجون وشكل البيت كذا ابقى ارتب وانسق قبل كل شي....فاتمنى ماتفشلوني وتساعدوني ...

اول صورة الجدار الاول الي عند الباب ...وهذي اول كنبة عند الباب وفي الزاوية طاولة عليها فازة ورد

ثاني صورة الزواية
الطاولة وعليها فازة ورد وطقم علبة مناديل واطار صورة زوجي

ثاالث صورة
الجدار الثاني الي في وجه الباب
الكنب الي مواجهه الباب (يكون في الوجه يعني)

رابع صورة الجدار الكنب الي بعده وهو طويل و متصل ولاصق من بدياة الجدار وعند نهايته فيه مسافة وانا حاطة ورد ..وبعدها طاولة التلفزيون

خامس صورة تكملة الكنب وفيه المكيف وجنبه الستارة طبعا هذي موستارتنا هذي موجود قبل مانسكن واحنا للحين مافصلنا ان شاءالله قريب وقولو لي اي لون ؟ انا مفكرة باللون السكري ..بس خايفة يكون موحلو...وهذي الورد عند نهاية الكنب ..

سادس صورة طاولة التفلزيون وفوقة رفوف وماني عارفة ايش اضيف فيها

وصورة للطاولة من اسفل

ايش اضيف فيها؟ وايش اشيل منها؟

خلاص وبعد الطاولة الباب ....هذي الصوور لفة كاملة على الغرفة وهي صغيرة اصلا 3في 4 ... خلصت واتمنى تساعدوني بالتنسيق والترتيب والالوان..........:27:
ومثل مانتو شايفين الجدار ابيض والسراميك سكري

معليش لااحد يدقق في الصور الغرفة فوضى شوية وانا دوبي راجعه من برى ومارتبت صورت على طول...سترو على ماواجهتو....
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم الوفاء
ماشاء الله حلو الكنب بس ماادري تقدرين تدفعين الكنب الطويل جهة التلفيزيون لانها متداخلة

وانا افضل ان الرفوف تكون فوق الكنبه الي بالوجهه افضل من مكانها

ولو تشتري استكرات تخطيها فوق الكنبه الي جنب الباب فيه استكرات ناعمة

ولا تحطين شي فوق التلفزيون

هذا رايي وان شاء الله افدتك بشي
دمووع الوورد
دمووع الوورد
تسلمين حبيبي على ردك
انتظر اقتراحات باقي البنات
ريري*ـ*
ريري*ـ*
السلام عليكم
كيفك؟ :)
المكتبة انتي جلدتيها صح؟
عندي لك اقتراح
اول شي عيب الغرفة انها مزحومة مرة وبكذا انظلم الكنب
لو عندك مدخل صغير ممكن تخرجي احد الكنب وتحطيها في المدخل
بالنسبة للستارة خدي اخضر ساااادة نفس درجة الاخضر اللي في الكنب لانه الجدار ابيض فما حتطلع الستارة السكري حلوة والاخضر مع الجدار الابيض حيبرز الستارة
المكتبة انا من رأيي شيلي كل شي من فوق التلفزيون حتى قطعة القماش
والمصحف شيليه حطيه بغرفة النوم والزهور الصناعية كلها شيليها والطاولة الدائرية برضو شيليها
السجادة خليها ساااادة لانه الكنب مشجر
الجدار الفاضي يا تحطي فيه لوحتين او تلاته كبار جنب بعض او تحطي رفين تحت بعض
الطاولات خدي لون ابيض
الرفوف اللي فوق التلفزيون شيلي كل شي عليها وحطي ٣ مزهريات كل مستطيل مزهرية لون اخضر وكل مزهرية وسطها وردة وحدة
الشغلات كلها اللي قلتلك عليها تلاقيها ف ايكيا والاسعار حلوة يعني يبغالك تقريبا ١٠٠٠ ريال
( سجادة اخضر سادة + رفين + ستارة اخضر سادة + براويز ومزهريات + طاولات بيضا)
وبالتوفيق يا رب :)
دمووع الوورد
دمووع الوورد
تسلمين حبيتي
وينكم بنات ليه تطنشوني ؟
Ḿ!Şş є7şάŞ
Ḿ!Şş є7şάŞ
الكنب مرررره حلووو قماشه ماشاء الله ....

أولا وقبل كل شئ الزهور الصناعيه شيليييها ..

ثانيا...
شوفي الكنبتين الطوآل ممكن تجي وحدده منهم في الوجه ...؟؟؟لو تجي احسن تترتب الغرفه وماينظلم الكنب

الستاره احسها مو مناسبه للكنب ؟؟
اشتري من اللي بايكيا اللي تجي قطعه وحده ...ارخصصص من انك تفصلين وحده

الرفووف لو تقدرين تنقلينها للجدار اللي بالوجه بتطلللللللع روووووووووووووووووووعه..ولاتحطين فوقها شئ بس جووتها ...

اللي فوق الاسيفر شيليها ..بلآش اشياء حووسه ....

اتمنى ماأكووون ضايقتك بكلامي

بالتوووفيق وخبرينا شو صار بعد التعديلآت ......