بنات بصراحة ولانكم باذن الله اخواتي بالله انا م ه م ل ة ج ددددددددددددا

التنظيف والتنظيم

بنات انا مهملة جدا وللاسف اهمالي وصل لنظافتي الشخصية بناتي حمام مرة بالاسبوع وانا مرة وعلى مضض وبيتي يوم يلمع وعشرة يقرف من زمااااااااااااااااااااااااان مالبست لزوجي وتمكيجت وحتى قمصان نوم ماعندي قدموا وكبيتهم :06:
اعرف شي يخجل بس والله مليت من هالوضع بيتي مو كبير ولاصغير وسط بس مافي مكان للتخزين وانا بيتي فرشه بسيط وممل ومافي ماكن مشان هيك انا اكره بيتي ونفسيا اصير كسولة اسهر لل8 الصبح وانام للالمسى
لاصلاة ولاعبادة اصلي مرة وعين الله علي واقطع شهور بناتي مهملتهم وزوجي مهملته احيانا احسه بيقرف مني مع اني حلوة وكان بينجن علي بس معرف السبب شي ورا شي اهملت وصرت .........................وسخة
يابنات اريد ردودكم توقظ الاحساس فيني والله ان زوجي ياما وياما سمعني عن النظافة والترتيب حتى انه بيشكي احيانا للناس وانا اريد اتغير ارجوكم اعتبروني اختكم بنتكم وانصحوني والله ماازعل من اي رد اريد الكل يرد بصراحة ومايرتب كلامه خوفا عمشاعري يحكي الي حاسس فيه لان احساس شبه انعدم لعنة الله عالشيطان

حتى حلاوة مااعمل يادووووب باشهرين مرة ولاشسوار ولاشي زوجي احسه شوي شوي يبعد عني طبعا ان نفسيا اتاثر انصحوني قولولي شكون اعمل والله انا مووسخة بطبعي معروفة بنظافتي وشياكتي بس معرف ايش صار وربي يسامحني ويهديني انصحوني ماخجلت منكم بطرح موضوعي لاني اريد اتغير خلاص فوضى و****للله القى ردود مفيدة واتقبل اي كلام حتى لو قاسي يمكن احس عدمي واتغير
43
8K

هذا الموضوع مغلق.

جنى عمري
جنى عمري
ولو ولارد ربي يسامحكم والله محتاجة ردودكم انا اريد انغير ساعدوني
رسالة نصية
رسالة نصية
اوووووووووووول شي ارجعي لربي واهتمي بصلاتك بعدين الباقي اهم شي العباااااااااده الله يهديهك ويسعدك دنيا واخره ويسر امورك

شغلي سورة البقره في البيت

والتنظيف مايحتاج اعلمك القسم مليان اهم شي ماتملين
جمرة غضى مجمرة
الله يعينك أختي اول شئ وقبل كل شئ ارضي الله سبحانه وتعالي حتى ترضين انتي على نفسك ويرضى عليك زوجك
صدقيني البعد عن الله هلاك ولكن ببطئ كيف تبغين الحياه السعيده والراحه وانتي مقصره في الصلاه تحسين شئ ناقص فيك صليها في وقتها اصلحي شأنك مع الله واكثري من الدعاء والاستغفار يعينك الله على ما تصتصعبينه الان
اقري على نفسك وارقيها فلا تعلمين من اين ياتي البلاء
الله يسهل امورك ويكتب لك الخير
دلع تميمية
دلع تميمية
اول شئ نصيحه مني واسالي مجربه اتركي السهر عنك وتمسكي بصلاتك وادعي ربك وان شاء الله تنحل مشكلتك ولاتنسين سورة البقره
دروب الهوى
دروب الهوى
الله يكون في عونك ان شاء الله