دمرني دمرني بماتعنيه هذه الكلمه

الأسرة والمجتمع

اخواتي الحبيبات لم ادخل هذا المنتدى واكتب الالثقتي العاليه ان فيكم الحكيمه التي ستدلني على الصح مشكلتي طويله جدا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وقلبي ممزق لابعد حد واحسس بالانهيار لقد تعب قلبي واتلفت اعصابي الى ابعد الحدود وحقيقة بذلت قصاري جهدي لابني حياه هادئه مع زوجي منذ تزوجته ولاكن للاسف هذا الانسان دمرني وعذبني في حياتي لم يعد للفرح في قلبي اي مكان رحمة الله على واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالدي واسكنه الله فسيح جناته وسامح الله والدتي فوالله االعظيم اني رفضته وانهم اجبروني على الزواج منه ليست هنا مشكلتي فقد عقدت امالي على القدر والنصيب وصبرت نفسي سنين طويله تخللها حرمان وظلم وهجر واجحاف ولااظلمه وكرم وعطف احياننا ولاكن الطامه الكبرى التي دمرتني مزاجه المتقلب بمعنى لوحدث له اتفه مشكله حتى لو معى هندي في الشارع رجع البيت يشتم ويسب ولايترك شي شين يقدر لسانه يقوله الاوسمعني اياه واحياننا يمد يده وكانه مجنون ومع هذا اعصب واصيح واتكلم وارجع اسامح وانسى واصبر وادعوا ربي ان يفرج علي بيتي الكل يحسده عليه وعلى نظافتي وترتيبي واحترامي وبري بوالديه وحسن معاملتي لاخواته لدرجه ان بعضهم تصرح هو لايستحقك ولايستحق اخلاقك والده يعاني جدا منه وكثير الخلاف معه ودايم يقول الله يعين فلانه بتدخل الجنه من صبرها وبعضهم تقول والله مدري ليش عايشه معه المهم هنا اني تعبت ابغى اعيش هادئه بالمشاكل ولاجرح ولااهانه بس مايمر اسبوع الايخلق مشكله من الاشي ويسبني ويشتم واشياء كثيره مستحيل احد غيري يتحملها ويقول انتي ماتستاهليني ولوغيري كان قدرماك الشارع ويلعن امي وابوي ويشتمهم وانااقول حرام عليك الي بقبره وش سوابك يمنعني من زيارة الناس ولايسمح لاحديزورني ولوزارتني احدى قريباتي يزاعلني هذاك اليوم ولايكلمني للمعلوميه حتى اخته مايبغاه تجينا البيت ولاهوابار باحد من اهله تعبت تعبت احياننا افكر انتحر منه وكله اني انتي انتي انتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الامالانهايه وانا دايم اجلس ليالي طويله افكر ولااجد اني مقصره بشي يارب انك شهيد على اخلاصي له ولبيتي ولااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل احياننا كثيره احسه مريض سامحوني تعبت ساعود لاحقا
74
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بايعتهالربي
بايعتهالربي
الله يلطف بحالك :(
لاحول ولاقوة الا بالله
يارب يعجل عليك بالفرج
tom.tom
tom.tom
الله يكون بعونك بس شخصيته كذا دام أهله يقولوا عنه كذا فهو موقاصدك شخصيآ
جربي تروحي لأمك كم يوم شوفي بيدور عليك تري البعد أوقات مفيد
يخلي الزوجين يستعيدوا أنفسهم ويفكروا لو هو حلو مع الناس كلهم إلا إنت معك حق ‏
بس دامه كذا ريحي نفسك زوج أختي كذا وإللي مريحها إن شخصيته كذا مع الجميع
ببسي
ببسي
ثلج حار 9999
ثلج حار 9999
الله يعيينك ويفرج عليك قريب ويفرح قلبك
IIOII
IIOII
طيب بدال ماتنتحري ليه ماتفكري تتخلصي منه؟؟؟
يا حبيبتي الانسان يعيش مره وحده بس وباب الرزق مفتوح
يعني لو هجرتيه وسفهتيه وطلبتي منه الطلاق ممكن يخاف ويتعدل شوي
واذا ماتعدل خليه يعيش لحاله منبوذ ومحدن يبيه.
انا مااقولك اخربي بيتك لا لكن اذا كنتي فعلا فعلا غير قادره على تحمل الحياه معه
خلاص يعتبر الطلاق هو حلك وخلاصك من هالعيشه الكسيفه.
وترى منتي مجبوره فيه ولا مجبوره تتحملي سبه لوالدينك.
فكري بباقي حياتك هل تقدري تكملينها؟؟؟
واذا انتي باقي صغيره ماعديتي 40 سنه لسه باقي فرص كثيره امامك
ويمكن تتزوجي الي يعوضك خير.
واذا انتي كبيره وتحسي مالك رغبه بالزواج.
اتركيه وعيشي حياتك بلا امراض وهم ونكد وربي عيالك بسلام.