كيدااهم
كيدااهم
والله فرحتيني يا أنفاس نقية ،راح اروح لتجمع بنات مكة و أجرب وبالنسبة للبريد والله صعب من ألمانيا ما أثق يمكن تضيع أو شو رايك حبيبتي وشكرا على الرابط جاري التأكد ان كان هو نفسه
والله فرحتيني يا أنفاس نقية ،راح اروح لتجمع بنات مكة و أجرب وبالنسبة للبريد والله صعب من ألمانيا...
صيفطي في أرامكس أو دي اش آل احسن لك

انا في السعودية ولكن للأسف ماشي في مكة ولا كان عاونتك بكل سرور من يكره الأجر !!!

الله ييسر لك و تشوفين ولدك كيف ماتتمنين
umoussama
umoussama
صيفطي في أرامكس أو دي اش آل احسن لك انا في السعودية ولكن للأسف ماشي في مكة ولا كان عاونتك بكل سرور من يكره الأجر !!! الله ييسر لك و تشوفين ولدك كيف ماتتمنين
صيفطي في أرامكس أو دي اش آل احسن لك انا في السعودية ولكن للأسف ماشي في مكة ولا كان عاونتك بكل...
الله يحفظك شكرا بزاف ،الله يحفظك آختي على المعلومة إن شاء الله الا ملقيتش غادي ندير لي قلتيلي و بغيت نلقى حسن شي وحدة من مكة تعاوني ،نتي اينا مدينة ف السعودية :)
كيدااهم
كيدااهم
الله يحفظك شكرا بزاف ،الله يحفظك آختي على المعلومة إن شاء الله الا ملقيتش غادي ندير لي قلتيلي و بغيت نلقى حسن شي وحدة من مكة تعاوني ،نتي اينا مدينة ف السعودية :)
الله يحفظك شكرا بزاف ،الله يحفظك آختي على المعلومة إن شاء الله الا ملقيتش غادي ندير لي قلتيلي و...
العفو ختي

انا مقيمة في جدة

أن شاء الله بنات مكة يعاونوك وربي ييسر أمرك ويسهل دربك
umoussama
umoussama
العفو ختي انا مقيمة في جدة أن شاء الله بنات مكة يعاونوك وربي ييسر أمرك ويسهل دربك
العفو ختي انا مقيمة في جدة أن شاء الله بنات مكة يعاونوك وربي ييسر أمرك ويسهل دربك
اللهم لك الحمد و الشكر اخوات مكة ساعدوني كفوا ووفوا بنت المؤمنين و كحل فيروزي الله يحفظكن من كل سوء لهن مني كل مودة