باقة ورد ..
باقة ورد ..
المفروض من طلاقه اول مره خليتي ولدك عنده عشان يعرف ان الله حق ويتبهذل ويفكر بعدها مليون مره قبل يطلق ترا جلسة العيال عند الابو تكسر ظهورهم ويتبهذلون بس يبيلك قلب قوي يصبر لين تجيبين نتيجه
الأميره 55
الأميره 55
أنا مطلقه ومظلومه حسبي الله عليه ولا افكر ارع له مهما كان الي باعك مره بيبيع الف مره
سلمى الصغيره
سلمى الصغيره
ياترا زوجك يعيش نفس الشعور ... احكمي بعقلك لا بقلبك
نجوده
نجوده
حبيبتي والله ما ألومك أنا صار لي مطلقه عشر سنوات وعندي ولد الله يحفظه يارب ويصلحه لي وإلي جرب مو مثل إلي ما جرب والله عارفه إحساسك ذاحين إنتي لساتك مصدومه كيف تغيرت حياتك أمس مع زوجك واليوم مطلقه والشعور با الحزن لما تشوفين حريم وأزوجهم مع أطفالهم وبتقولين ليش صار معي كذا ليش أنا با الذات فقدتي بيتك وحياتك بلحظه حبيبتي والله مر علي شعورك وإحساسك بس والله والله إن الأمر كله خير من الله ذاحين قولي الحمدلله وحاولي تهدين نفسك لازم تهدين من روعتك علشان تعرفين تفكرين وقولي اللهم إجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها والله إن هذا الدعاء عجيب إلجائي إلى الله والله الناس بمثل ها الوقت ماراح توقف معك روحي لرب الناس أنا عارفه إن أمورك ملخبطه بس إدعي الله هو إلي بيسمعك واشتكي له والله راح تحسين براحه عجيبه وإتركي زوجك لاترقبينه ما أحد راح يتعب إلا أنتي وأكيد إنك شايله هم ولدك وحبيت أقول لك والله إلي خلقه ماراح يتركه كنت مثلك شايله هم ولدي كيف راح أربيه لحالي والحمدلله عدت السنيين وذاحين عمره 10 سنوات الله يحفظه لما اتذكر كيف كنت شايله همه والله اضحك على نفسي كيف أشيل همه وهو عنده رب حكيم مدبر معطي سبحانه ذاحين صفي مخك من أي افكار وإلي كاتبه ربي راح يصير ادعي الله بقلب صادق وماراح يخيب رجاك وراح تسمعين كلام كثير من الناس بس خليك قوية ولا تسمعين لأي احد وياجبل ما يهزك ريح الله يشرح لك صدرك يارب
انفال 15
انفال 15
صباح الخير انا كمان زيك تطلقت وانا في اعز شبابي بس لنا الله ياقلبي هدي من روعك ياقلبي وامر المسلم كله خير هاذي الحياه البقاء للاقوئ مصير الحزن زايل بس انتي اصبري ان الله معً الصابرين.