غلا أول

غلا أول @ghla_aol

عضوة نشيطة

البداية واوووو وبعدين يبدأ يتكتل ( الميك آب ) بسرعه يأهل الخبرة ولكم الدعاء..

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم بنات حواء أن شاء الله بخير :27:

الزبدة وما فيها أني إذا رحت لزواج أو أي مناسبة يكون الميك آب حلوووووو مرة وبعد ساعة أو أكثر يبدأ يكتل ويصير زي الخطوط مكان الغمازات ..

قريت هنا وحده من البنات قالت أن عند محل مكياجي بخاخ مثبت للميك آب وش رايكم اشريه وإلا عندكم أفضل لا تبخلون علي ..؟

أنا كريم أساسي من ديور وحلو بس غيرته وشريت جفنشي أيش يصلح بودرة مع جفنشي ( بنت عمي نصحتني بـ بودرة شماس بوكس ) وش رايكم ؟.؟.؟.

انتظر ردكم يالخبيرات والله ما عندي أحد أسأله غيركم أتمنى أنكم ما تبخلون علي..

:( :( :( :( :( :(
7
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم روعه
أم روعه
يالغاليه....اول شي اذا كانت بشرتج دهنيه....وكريم الاساس في زيوت...يعني دهني فلازم تظهر الخطوط....

او يمكن انتي تكثرين من الكريم الاساس وعقب تحطين باودر....فمستحييل ماتشوفين هالخطوط...

اول شي غيري نوع الكريم الاساس..او خذي من ميك اب فور ايفر كريم يمنع الدهون....
ونصيحه مني خذي كريم الديرماكول.....بصراحه لايعلى عليه....اخلطيه ويا اي كريم اساس وطبعا لاتكثرين ...بالحد المعقول.....يعني بعد ماتحطين الاساس..هاتي اسنفجه ومدي فيه الزوايد............وصدقيني بيكون روعه........

اتمنى من الاخوات يفيدونج اكثر
*الماسه*
*الماسه*
انا مثلك يااختي

هو مايتوزع لكن اي خط في وجهي يبين ....يعني يتكسر تصير خطوط واضحه مثل اللي تحت العيون واللي حوالين الفم

تعبتتتتتتتتتتتتتتت

حتى الديرما كول يبين مرررررررررررررره بالعكس احس انه يوضحهن اكثر واكثر

طبعا الكريم السائل مايتبين معاه بس الكريمي الثقيل

اتمنى البنات يفيدونا
غلا أول
غلا أول
يالغاليه....اول شي اذا كانت بشرتج دهنيه....وكريم الاساس في زيوت...يعني دهني فلازم تظهر الخطوط.... او يمكن انتي تكثرين من الكريم الاساس وعقب تحطين باودر....فمستحييل ماتشوفين هالخطوط... اول شي غيري نوع الكريم الاساس..او خذي من ميك اب فور ايفر كريم يمنع الدهون.... ونصيحه مني خذي كريم الديرماكول.....بصراحه لايعلى عليه....اخلطيه ويا اي كريم اساس وطبعا لاتكثرين ...بالحد المعقول.....يعني بعد ماتحطين الاساس..هاتي اسنفجه ومدي فيه الزوايد............وصدقيني بيكون روعه........ اتمنى من الاخوات يفيدونج اكثر
يالغاليه....اول شي اذا كانت بشرتج دهنيه....وكريم الاساس في زيوت...يعني دهني فلازم تظهر...
يا قلبي يا أم روعه وألف شكر لك والله يجزاك خير وكريم الديرماكول راح اشريه أن شاء الله ...
غلا أول
غلا أول
انا مثلك يااختي هو مايتوزع لكن اي خط في وجهي يبين ....يعني يتكسر تصير خطوط واضحه مثل اللي تحت العيون واللي حوالين الفم تعبتتتتتتتتتتتتتتت حتى الديرما كول يبين مرررررررررررررره بالعكس احس انه يوضحهن اكثر واكثر طبعا الكريم السائل مايتبين معاه بس الكريمي الثقيل اتمنى البنات يفيدونا
انا مثلك يااختي هو مايتوزع لكن اي خط في وجهي يبين ....يعني يتكسر تصير خطوط واضحه مثل اللي تحت...
أهلين يالغاليه الماسه نفس مشكلتي بس حيرتيني مع الديرما كول ناس يمدحونه وناس يسبونه .. :(

ننتظر الإجابة من البنات :(
همسات قلوب
همسات قلوب
up