ممكن تساعدوني ؟؟أقص أولا ؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
شعري يابنات تعبت صار لي أكثر من ثلاث سنوات أهتم فيه إهتمام مكثف والحمد لله طال طوله لحد آخر الظهر لكن المشكلة:(

خفيييييييييييييييييييييييف حييييييييييييييييييل يعني ماله شكل:( طول الوقت رافعته لأن شكله يفشل مررررة قليل:( ونفسيتي زفت علشانه والله منقهرة فياليت تعطوني آرائكم أبغى قصة مناسبة تبين شكله كثيف بس ماابي أخسر طوله لأني كل ماأتذكر تعبي معاه أتحسر أقصره..
أنتظر ردودكم بفارغ الصبر وجزاكم المولى خير الجزاء....
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مجوووووووووودي
قصي درجات ولا شلال على طوله وابتعدي عن الفراولة تراها قصة تاخذ من الشعر كثير وتخلي اللي شعرها غزير نتفه وخذيها مني نصيحة اخت محبة لك وعن تجربة شخصية
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

وش الفائده .. طويل وخفيف ..انا اقول قصيه وقصري من طوله شوي .. مو حلو تدرجيه وهو طويل راح يبان خفيف اكثر
ولاتنسي ان العنايه بالشعر تبدأ من الداخل .. لازم يكون اكلك صحي وتتبعي نظام غذائي متكامل او تاخذي فيتامينات للشعر
مرهفة الإحساس
ياهلا اختي ,, وش الفائده .. طويل وخفيف ..انا اقول قصيه وقصري من طوله شوي .. مو حلو تدرجيه وهو طويل راح يبان خفيف اكثر ولاتنسي ان العنايه بالشعر تبدأ من الداخل .. لازم يكون اكلك صحي وتتبعي نظام غذائي متكامل او تاخذي فيتامينات للشعر
ياهلا اختي ,, وش الفائده .. طويل وخفيف ..انا اقول قصيه وقصري من طوله شوي .. مو حلو تدرجيه وهو...
ام مجوووووووووودي
مشكورة على الرد ،،

غزال الحبارى
هلا بالمشرفة الغالية..قصدك أقصر منه بعدين أدرجه..وانا الحمد لله آخذ فيتامينات بس لازالت المشكلة خفييف..
شـــوكـــولاااااا
اختي انا نفسج خفيف وحتى حتى الحفلات والعزايم العاديه مافصخ شيلتي يعني مو شي ,,,,,,,,,,

انا قررت اني اقصه لي متى باخليه جذي عزت الله موب من حلاته ,,,,,,,,,,,,,,,, لكن اليوم باقصه وبمتع نفسي وباعيش حياتي ليمتى واحنا نخاف من المجازفه <<<<<<<< شعندها اللي حثلتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ,,,,,,,,,

توكلي على الله معاي ونقص ونتدلع نفس الفرنسيات :) :)
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
الله يعينك

بس فعلا الفراوله ابتعدي عنها تخفف الشعر بشكل فضيع