نور عيني جنان
نور عيني جنان
اي صح .. وممكن ادورين لج على شال بنفسجي طويل شوي وتحطينه على الكرسي الاصفر بشكل حلو..
اي صح .. وممكن ادورين لج على شال بنفسجي طويل شوي وتحطينه على الكرسي الاصفر بشكل حلو..
هلا اختي >>>>كيفك سمعت انك زعلانه لا سلامتك والله>>>>>>>>>داخله عرض

بالنسبه للألون >>لا تزعلي يمكن فيها خيره وتطلع الصاله احلى مع هاللون
بعدين تعالي مين قال البنفسجي ما يركب مع الاصفر>>>>جري صح بس خلك أجرأ منو واعرفي كيف تتحكمي فيه
يمكن انتي ششفتي شكل الكنب ساده مع الجدار وجاكي احباط بالعكس ترااااااااااااه يجننن وفعلا حلو بس اعرفي كيف تتعاملي معاه وخاصه انو بالصاله يعني ما راح يكون فيه رسميه
وكمان انتي ما فصلتي ستاره
انا بقولك يالغاليه اول شيء ممكن ادخلي لون ثالث يكسر اللونين بس تخليه خفيف مره عشان ما تحسي بثقل الا لوان

واذا مابدك خلاص خليكي على هاللونين
ودامك ما تقدري تنجدي شوفي اختي روحي عند نفس اللي صبغلك >>اللي شكلو عندو مشكله بالالوان هههههههههههه وخدي معك قطع خشبيه مثل هاذي

او اشكال مشابه من عند النجار وخليه وسط لا سميكه ولا رفيعه >>المهم خليه يعتقها لك بتعتيق قديم غالب على البنفسجي وفيه من درجات الاصفر >>> متل هاد تقريبا

انا بدي وصلك كيف تداخل الالوان بس على القطعه
وبعدين يالغاليه وزعيها على حواف الكنب مثلا على حافة اليدين حبه ومن تحت ثاث او اثنين حسب حجم اللي عندك

وبعدين حطي كوشنز>>خداديات باللون البنفسجي متل هادي

خليها خفيفه يعني مع المفرش بنفسجي وممكن اطرزي عليه بالاصفر او خرز انتي وذوقك
ونفش الشي لما تجيب صور خليها من البوايز الفخمه لانو اللون البنفسجي مره ثقيل وتلقين لوحات معتقه جاهزه زي حقت زمان وخلي توزيعك حلو وجيبلك ابجوره كبيره على جنب وحلو كمان تحطي اعشاب >>او زرع كمان بيطلع حلو بالزوايا مع ورد صناعي حلو بالونين بس خلي الاصفر اكتر
وهااله بالشموع كتري منها بالوان فاتحه والسجاه خلها بالوسط على شكل مايل مو مستقيمه وخلي طابع فيها البنفسجي الغامق

وبتمنى وصلتك الافكار
واي سؤال انا حاضره

سلااااااااااااااااام

وهالله هالله بالشموع
احتضار
احتضار
حبيبتي ماحبيت اطلع ولا ارد عليج خصوصا وان غرفتي لونها بنفسجي
تره الاصفر يركب مع البنفسجي ويطلع وايد حلو بس انتي لازم تتحكمين في لون الستاير والسجاد الي على الارض والاكسسوارات وان شاء الله يطلع روعه
بالنسبه حق الستاير اذا تقدرين يكون لونها نفس درجة الاصفر الي في الكراسي او الكنب والاكسسوارات الي فيها يكون فيها بنفسجي اذا موجود عندكم لايف ستايل موجود عندهم اكسسوارات بنفسجيه بكل الدرجات روعه خرز للستاير ويعدين على الكنب حاولي تحطين كوشنز (مخدات ) بالالوان البنفسجي والاصفر وان شاء الله بحاول انزلك صور للون البنفسجي حبيبي وما يصير خاطرج الا طيب
احتضار
احتضار
حبيبتي ماحبيت اطلع ولا ارد عليج خصوصا وان غرفتي لونها بنفسجي تره الاصفر يركب مع البنفسجي ويطلع وايد حلو بس انتي لازم تتحكمين في لون الستاير والسجاد الي على الارض والاكسسوارات وان شاء الله يطلع روعه بالنسبه حق الستاير اذا تقدرين يكون لونها نفس درجة الاصفر الي في الكراسي او الكنب والاكسسوارات الي فيها يكون فيها بنفسجي اذا موجود عندكم لايف ستايل موجود عندهم اكسسوارات بنفسجيه بكل الدرجات روعه خرز للستاير ويعدين على الكنب حاولي تحطين كوشنز (مخدات ) بالالوان البنفسجي والاصفر وان شاء الله بحاول انزلك صور للون البنفسجي حبيبي وما يصير خاطرج الا طيب
حبيبتي ماحبيت اطلع ولا ارد عليج خصوصا وان غرفتي لونها بنفسجي تره الاصفر يركب مع البنفسجي ويطلع...
هذي الكراسي باللون الاصفر الفاتح شوفيها ماشيه مع اللون البنفسجي

هذي مثال حق الكوشنز والمخدات
احتضار
احتضار
هذي الكراسي باللون الاصفر الفاتح شوفيها ماشيه مع اللون البنفسجي هذي مثال حق الكوشنز والمخدات
هذي الكراسي باللون الاصفر الفاتح شوفيها ماشيه مع اللون البنفسجي هذي مثال حق الكوشنز والمخدات
شوفي اكسسوارات الستاير تقدرين تحصلين منها باللون البنفسجي والوردي وتره مافي شي احلى من دمج الاوان صيري جريئة وكل مازادت الاوان زادت الحياة في الغرفه بس اكيد لازم تكون الاوان تناسب بعض وما تحسين انها شاذه

وفي النهاية مزهريه بورد بنفسجي لعيوووونج

هذي الصور انا كنت ميمعتهم حق غرفتي عشان آخذ منهم افكار
وحبيبتي اذا بغيتي شي آآآآآآآآمري ومايردج الا لسانج :26:
al3ion
al3ion
فديييييييييييييتكم والله .. عطيتوني امل
اشكر كل وحدة دخلت وافادتني:)