الى جميع بنات جده مين تعرف دكتورة ميمنه الشواف أو تغريد شلبي ؟

تأخر الحمل

حبيت اسال جميع البنات اللي من جده مين فيكم تعرف الدكتوره ميمنه الشواف العراقيه اللي في مستشفى المستقبل وشرايكم في المستشفى ’وكمان مستشفى بخش (دار الشفاء)فرع الميناء الدكتوره تغريد شلبي وراح اكون جدا شاكره لكل من ترد علي
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
مافيكم ولا واحده من جده ولا تعرفوا احد فيها
جـــــــــرح الزمن
مستشفى بخش فرع المينا مااعرفه بس كثير مايمدحوه
انا اراجع ببخش بس اللي بالشرفيه جدآ ممتاز عندك الاستشاريه د.سميه العاصي ود. سهير ود.نوال السناني
وفي غيرهم ودايم زحمه لكن دكتوراتهم ممتازات كل اللي اقابلهن هناك يمدحن طبيباتهن
وبالتوفيق حبيبتي
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
شكرا على جوابك بس على فكره انا ناويه باذن الله اذاتكرر الحمل ماراح اولد طبيعي لو تنطبق السماء على الارض مع اني ماجربت الولاده اصلا بس انا خوافه وابغى انام وما اقوم الا والبيبي بجنبي بدون وجع دماغ بغض النظر عن عواقبها اهم شيء في اثنائها مااحس باي شيء واذافقت يصير خير000يمكن تستغربي بس فعلا هذي افكاري وراح اشترط على المستشفى اني ماابغى الا عمليه حتى لو فيه امكانيه للطبيعي لاني من يوم جربت الام الاجهاض تعقدت وسمعت انها ماتجي شيء جنب الام الولاده والله ما اولد الا بعمليه واقنعت زوجي واقتنع 0
جـــــــــرح الزمن
حرام عليك الآم الاجهاض اصعب من الولاده الطبيعيه
وياأختي انا مثلك مت من الألم انا لما تزوجت حملت على طول واخذ حملي شهرين وشوي ولما صارالاجهاض جننت المستشفى بصراخي ألم فظيع فظييييييييع بمعنى الكلمه وسويت عملية تنظيف وارتحت
والحمدلله ربي اكرمني بحمل ثاني وان شاءالله اولد طبيعي دعوااااااااتك ترا القيصري امر صعب الاقدام عليه
عنودالحلوه
عنودالحلوه
اتمنى بنات جدة يفيدونك لاني اراجع بمستشفى فقيه