لــطــوووف
لــطــوووف
gaamra gaamra :
الله يجزاك خير عالنصيحه بس يمكن مشكلتك في الستاره اذا تقدرين تغيرينها وتحطين الوان فاتحه تناسب الغرفه مثل البيج والذهبي وسريرك لو هو نفر ونص كان افضل وحاولي تشترين مفارش الوانها زي ماقلت لك فواتح وتناسب لون الغرفه والارضيه بعد لها دور والاباجورات يعني فيه اشياء انتي ماانتبهتي لها وانا احب اللون البني الغامق بس لابد من التنسيق ومشكوره مره ثانيه عالنصيحه
الله يجزاك خير عالنصيحه بس يمكن مشكلتك في الستاره اذا تقدرين تغيرينها وتحطين الوان فاتحه تناسب...
يعطيكِ العافيه حبيبتي ويجزاكِ خير ..
بس ما ظنتي اقدر اغير الستاره .. وعلى قولتكِ لابد من التنسيق ..
.. مشكوره على ردكِ :)
لــطــوووف
لــطــوووف
ليش هدي الكأبه انا عرفتي بني زيك والجدار مقسوم لونين فوق سكزي وتحت وردي على لحمي والمفارش والستاره وردي وازرق وكري وكمان الاكسسوارات نفس الالوان والشموع وحامل المكياج خشب بني ومزين بتول وفراشات رزقاء وصايره الغرفه فرايحي مره حاولي تسوي زيي وبيتحسن منظر الغرفه ويخف اللون البني
ليش هدي الكأبه انا عرفتي بني زيك والجدار مقسوم لونين فوق سكزي وتحت وردي على لحمي والمفارش...
ياحبي لكِ انت تفننتي .. انا صرت اعفس بالبني واحوس الين ما تحولت غرفتي غابه :09:
بس افكاركِ حلوه .. ان شالله استفيد منها مشكوره حبيبتي :)
لــطــوووف
لــطــوووف
ممكن تحطين مفرش السرير ذهي يطلع حلو مع البني و المفارش تحطي الوان ذهبيه مدخل فيها الوان زاهيه وتطلع انشاء الله حلوة وفرفوشه و الابجورات اختاري لون حلو و الاضائه في الفرفه تعطي جو حلو ممكن تزيدي في الستاره اشياء تكسر الون البني مثلا تحطي كلفه جديده لونها ماشي مع البني وتكسري الون
ممكن تحطين مفرش السرير ذهي يطلع حلو مع البني و المفارش تحطي الوان ذهبيه مدخل فيها الوان زاهيه...
ايه ااننا مفرشي خليته ذهبي وفيه شووي بني :42: ااحس مايليق مع البني الا الذهبي .. مدري كذا عباطه فيني .. مشكوره حبيبتي نصيحتكِ .. :)
لــطــوووف
لــطــوووف
كانج توصفين غرفة اختي ...سبحان الله وانا دوم كنت اقول لها احس اني في جنوب افريقيا وناقص تحطين راس فيل وغزلان على الجدران...هههههههههه...عموما الحل مثل ما قالو الخوات غيري الستاره للون البيج او الابيض واذا حبيتي تبدعين اللون الفيروزي مسكككككككككت وخداديات من نفس اللون واشتري اكسسوارات بنفس اللون ..واذا تقدرين تغيرين لون جدار واحد بس غيريه للون البيج .
كانج توصفين غرفة اختي ...سبحان الله وانا دوم كنت اقول لها احس اني في جنوب افريقيا وناقص تحطين راس...
فكررررررررررتكِ رهيييييبه اللون الفيروزي .. واااااايد حلو ولايق على البني .. تصدقين شكلي ببدا العب بالفيروزي .. انتي رهييبه ولا تنسين اختكِ بعد ههههههه مشكوره حبيبتي
لــطــوووف
لــطــوووف
اختي لطوووف مثل ما قالو لك البنات ممكن تغيري في المفرش والسستاره والاكسسوارات والاضاءه لو تحطينها الوان بناتيه اكيد بتكسر من حدة اللون البني شوفي هذي الصوره ممكن تاخذي منها افكار
اختي لطوووف مثل ما قالو لك البنات ممكن تغيري في المفرش والسستاره والاكسسوارات والاضاءه لو تحطينها...
وااااااو تجنن هالغرفه .. ليتها غرفتي :) .. بس ما اقدر الغرفه لونها بني .. مايصير احط زهري ابد فيها .. !!!!! ولا وش رايكِ .؟