لاتقولوا لي جربي وجربي ابغى وحدة مرت بمشكلتي لاني قربت اتجنن؟

الأمومة والطفل

بنتي عمرها سنتين و9 اشهر باختصار عنيدة عنيدة عنيدة
حمام مضاربة تبديل ملابس مضاربة نوم مضاربةتحميم مضاربة اكل مضاربة وانا طفشت تجننت صرت اعصب عليها زيادة وتزيد تعند واخلاقي صارت مع الكل رايحة فيها مع العلم اني حالفة مااضربها عاقبتها بالوقت المستقطع مايعني لها صار بالعكس اذا سوت خطا تمسك بيدي تقول قومي وديني الغرفة ماااااااااااااااااااااااتسمع كلامي وانا خايفة يوم انفجر واضربها ولايصير فيه شي لاني فعلا ماعدت اتحمل:eek:

الله يسعدكم ساعدوني بالدعاء والاراء
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا لك ماني لغيرك
الله يصلحها ويخليها لك يارب

بعض الاطفال كذاا 00 التعامل معهم صعب 00

وسعي بالك عليها 00 وان شاء الله تكبر وتتعدل00
ورده وقمر
ورده وقمر
اهلين
اختي الله يعينك عليها اذا قامت تعاند كل اسكتي عنها سوي نفسك ما تشوفيها واحقريها لانه كل ما اهتميتي فيها تقوم تعاند اكثر .............. وبعدين بتشوفيها هي الي تطلب منك الطعام واللبس وشكرا
نسرين هانم
نسرين هانم
ويش اللي يمنع الضرب ؟؟؟
حواءوادمfh
حواءوادمfh
الي يمنع الضرب لاني اتوقع انه يزيد عصبيتها لان من خلال استطلاعي وقرائتي لاحظت ان الجميع يجزم بان الضرب يجلب الخوف المؤقت فقط دون احترام يعني تعيد نفس الي انضربت عليه ولاكان شي صار عشان كذا عاهدت نفسي وحلفت على الاقل شهر ونشوف الله يعين ويصبرنا عليهم
واشكر للجميع مشاركتهم والله من جد تعبت
^Future^
^Future^
زي ماقالت لك اختي ورده وقمر طنشيها ولا كأنك تشوفينها بس لاتسوين نفسك متضايقه لاااا لانها تحب تشوف ردة فعلك معصبه او فرحانه كله تبي تشوفه منك تحسه جذب انتباه منك لها.. تجاهليها تماما (يمكن انتي ماتعطيها من وقتك لسبب وجود اخوان اصغر منها او اي سبب ثاني)
حاولي انك تعطيها الانتباه والتشجيع اذا سوت شي كويس حتى لو عادي
اذا عندت معاك اتركيها وروحي مشوار بالسياره هي تحبه حتى لو مشوار بسيط هالحركه حلوه للصغار تأدبهم من غير ضرب
الله يعينا وياك على التربيه