بنت * حواء
بنت * حواء
مشكوره لينا على الرد وجزاك الله خير
بنات خوفتوني بالنسبه لصبغة كادوس مين جربها واعجبته وما هي الصبغات اللي تستخدمونها في مشاغلكم لاتبخلون علينا الله يرزقكم من اوسع ابوابه
شمس الغرام
شمس الغرام
أحسن شىء صبغة لوريال و صبغة ماتركس من لوريال تعطي لمعة بشعر وماتنشف الشعر اكبر الصوالين بالعالم تستخدمة لكن اكثر صاحبات المشاغل ماتستخدمه لانة غالي وسعرة الحبة ثابت لكن الزبونة اللى تصبغ بالوريال ماراح تصبغ بغيرها وجربي بنفسك أول
ثم قرري
زوجي وعيالي حياتي
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير اولا حبيت اسئل صاحبات المشاغل اكيد عندكم خبر ايش حكم حشوة الشعر الصوف اللي تستعمل في تسريحة الشعر//ثانيا اذا كان حكمها حررررررررررررررررام فكيف اتصرف في تسيحة الشعر///واذا انا بافتح مشغل ايش تنصحوني اول شيء ابدا فيه وبارك الله فيكم ورزقكم رزقا حلال مبارك فيه انا في انتظار ردووووووووووووووودكم
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير اولا حبيت اسئل صاحبات المشاغل اكيد عندكم خبر ايش حكم...
وردشانا
وردشانا
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير اولا حبيت اسئل صاحبات المشاغل اكيد عندكم خبر ايش حكم حشوة الشعر الصوف اللي تستعمل في تسريحة الشعر//ثانيا اذا كان حكمها حررررررررررررررررام فكيف اتصرف في تسيحة الشعر///واذا انا بافتح مشغل ايش تنصحوني اول شيء ابدا فيه وبارك الله فيكم ورزقكم رزقا حلال مبارك فيه انا في انتظار ردووووووووووووووودكم
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله بخير اولا حبيت اسئل صاحبات المشاغل اكيد عندكم خبر ايش حكم...
أخواتي صاحبات المشاغل لا تنخدعوا بمنتجات إيفون لأنها رخيصة فمعظم منتجاتها صلاحيتها منتهية و بالأخص الماسكرا والأيلنر فهي تسبب حرقان بالعين و معظم النساء لاحظو ذلك جربوا منتجات أوريفليم وانتم هاتدعولي

استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي للمسلمين و المسلمات
و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
:26:استغفر الله الذي لا إله إلا هو العلى الحكيم
aroma - ymani
aroma - ymani
بنات الله يعافيكم فين تنباع النانيكان حق تعليم الماكياج الله يسعد الي ترد عليه