*بناتي أغلى ناسي*
طيب ليش علماء الوقت الحاضر يفتون بجوازها في الدول الثانيه
غصون44
غصون44
من من العلماء افتى بجواز المظاهرات ؟

انظري الى فتاوى كبار العلماء سواء من الاحياء أو من الاموات رحمهم الله جميعا ورزقنا واياهم الفردوس الأعلى والتي أدرجت هنا

من منهم اباح أو اجاز المظاهرات الدخيلة؟؟
الونه الحلوه 23
ياحبيبتى طيب اش هوالحل برايك انتى مو بالسعوديه تشوفين الحقوق ضايعه انا اقصد في التوظيف صارالقوي ياكل الضعيف ياحيبتي ان لم تكن ذئبااكلتك الذئاب احنامانقول نبغى نغيرالدوله لانبيغى حقوقنا في التوظيف يعني من حقى انه بكره يكون عندي بيت واضمن مستقبل اولادي ولاانتى اش رايك روحي على الواحه العلميه وشوفي كميه الظلم من اللي ماتم توظيفهم من القديمات ياحبيبتي الصبرله حدودواتق شر الحليم اذا غضب......نسيت نحن هنا الوزراءياخذون من الدين مايخدمهم ومالايخدمهم لايهتمون به
U-TURN
U-TURN
المظاهرات بسوريا وليبيا والسند والهند جائزة وتدعون لهم بأن الله ينصرهم
ومطالب الفتيات والشباب بأقل حق مشروع بعد ان حرموا من مخصصاتهم الشهرية ونظافة الحرم الجامعي وارغامهم على استئجار مقاعد دراسية ونفوذ اصحاب السلطة بتوظيف اقاربهم ورفض طلبات البقية ..هذا عندكم يعتبر حرام ومايجوز وهاتك يا قص ولصق من الفتاوى..
احترموا عقولنا شوي
سياسة الكيل بمكيالين المتبعة لديكم لم نعد نطيقها ويكفي يكفي استهتار واستفزاز للمواطن
والله ثم والله سنكون خصومكم يوم الدين ولن ينفعكم تطبيلكم للمفسدين
لانكم انتم من اوجدتموهم وساعدتموهم على التمادي وسرقة والتظليل
حسبنا الله وكفى
غصون44
غصون44
ﻻ حولطيبيا اختي هل اﻻخوان في سوريا متخلفين الله يرحم اﻻسﻼم صار ياخذون منه الي يبون.ويترككون الي مايبون اللهم انصر اخواننا في سوريا
ﻻ حولطيبيا اختي هل اﻻخوان في سوريا متخلفين الله يرحم اﻻسﻼم صار ياخذون منه الي يبون.ويترككون الي...
لا ننكر أن سوريا يحكمها حاكم نصيري كافر يبغض الاسلام وأهله أشد البغض

لكن أخواننا هناك تعجلوا وتحرشوا بحاكم وليس لهم مقدرة على مجابهته

وهذا الذي علم أن الحاكم الكافر
إذا كانوا لا يستطيعون إزالته فلا يجوز لهم التحرش به
هذا لأن هذا يعود على المسلمين بالضرر والإبادة

والقاعدة الشرعية المجمع عليها : ( أنه لا يجوز إزالة الشر بما هو أشر منه , بل يجب درء الشر بما يزيله أو يخففه )

اخيرا ندعو الله لاهل الشام بان ينصرهم الله ويرد كيد عدو الله وعدوهم