لازانيا$

لازانيا$ @lazanya_2

عضوة جديدة

فكيت التقويم وعطاني مقوم شفاف وضايقني ورميته اش رايكم

الصحة واللياقة

السلام عليكم يابنات مرررررررررررررره متضايقه فكيت التقويم وماصدقت اني فكيته قام اخذ مقاسات الاسنان العلويه وسوا لي تقويم شفاف قووووي وركبه باسناني مرررره وجعني وضايقني ولا اعرف حتى اتكلم وفكيته ورميته لي 3 ايام والحين خايفه تخرب اسناني مع العلم ان اللي فوق كانت عاديه ولافيها اي تغيير اللي تحت هي اللي كانت خربانه وحط لي حديده من ورا اش رايكم ابغى حل غير هالتقويم الشفاف بلييييز شسوي
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خالده جيزان
خالده جيزان
ليه ترميه اختي نفسك بضبط أعطها عشان أسنانها ماترجع تتفرق وقت الاكل تشيله اصبري عليه راح تتعودي
وصايف مكه
وصايف مكه
ليش ترمينه  التقويم أالشفاف يثبت أالاسنان  بعد أالتقويم أالثابت تحطيه  تقريبا كل يوم  بس عند ألاكل  تنزليه .وترجعين تركبينه لفتره بعدين ألدكتور  يقول لك تركبيه  بس عند أالنوم  ..ومع أالوقت يخفف لك من تركيبه ..وابشرك  يأخذ معاك ألتقويم من 3 ألى 4 سنوات .أنا زي كذا...روحي فصلي ثاني وركبته وراح ياخذ عليك فلوس ثاني..انتبهي لاترميه .مره مفيد لتثبيت أالاسنان .لانك راح تاكلين وراح تتحرك أسنانك من مكانها ..عشان كذا أعطاك أالدكتور ألتقويم ألمتحرك ......الله يهديك  ياشيخه .......
طموحة جدا ...
طموحة جدا ...
لية ترمية. خلية. انا اسمع انو يالم بس تحملى دااام صبرتي على التقويم الثابت اااصبرى على المتحرك
انا لسي على التقويم الثابت وقالي بعدو راح يحط تقويم متحرك عشان تثبيت الاسنان.
لززززززززم تتحملى عشان ابتسامة النجوووم ههههههههههههه
الله يساعدك حبيبي
اسوله وعبود
اسوله وعبود
وين سويتيه عند اي دكتور اذا بالدمام انتي 
نـواريـ
نـواريـ
حبيبتي ليته تررررررررررررميه انااول ماركبت المتحرك اقلها مااعرف اتكلم تقلي مع الوقت والحمدلله وقت المناسبات والاكل اشيله بس وقت النوم احطه لانه لو مااستمريتي عليه يقولوا يرجع الاسنان مثل ماكان وقالت لي يجلس مع المتحرك 3 او سنتين راح تتعودي ارجعي فصلي قبل ماتعيديه من الابدايه
هههههههههههههههه
يسعدك ربي