تزوجت صاحب زوجي / استوفى الردود

الأسرة والمجتمع

اولا هالمشاركة لصديقتي الغالية علي قلبي اسال الله ان يفرج همها
هي سجلت هنا لكن ماتفعل اشتراكها فراح تكتب بمعرفي لحد ماتتكرم الادارة بتفعيل اشتراكها
اتركم معاها

قصتي اني كنت متزوجة وعندي طفلين وعايشة سعيدة جدا مع زوجي لكن قدر الله وتوفي زوجي بحادث
بعد وفاة زوجي بتقريبا سنة وكم شهر تقدم لخطبتي صديق عمره
وبعد تردد كبير وضغط من اهلي انه فرصة ماتتعوض وافقت خصوصا اني ماكنت مرتاحة نهائيا عند اهلي

المهم ان الكل يقولي انسي اللي فات وابداي حياة جديدة ومن هالكلام لحد ماقررت فعلا ابدا حياة جديدة خصوصا اني صغيرة بالعمر ماوصلت الثلاثين
وتجهزت للزواج زي اي وحدة وطلب صديق زوجي انو يكون الزواج مختصر بالبيت عشاء فقط للاهل
وصار فعلا ومالبست فستان ابيض لا روحت الكوافير ولبست فستان وردي وتضبطت بالكامل وماغاب عن عيني ابو عيالي الله يرحمه لكن ضغطت علي نفسي اني لازم انسي وابدا من جديد
المهم انه بعد العشاء جاء وطلبني ونزلت بالسيارة ومانطق باي حرف لحد ماوصلنا البيت دخلت غرفة النوم وهو بالصالة
نزلت عبايتي وضبطت شكلي وجلست بالغرفة متوترة ما ادري ايش اسوي ودي ابكي ودي ارجع لعيالي كثير افكار براسي
سمعته يناديني يام فلان ارتبكت قلت اكيد بيجي لكنه قال تعالي ابغاك بالصالة
رحت وراه وجلست وقال كلام صدمني ذبحني حسيت اني تافهه ومالي اي قيمة كلام جرحني

قال يا ام فلان ..ابو فلان كان غالي عندي واكثر من اخو وانا انسان متزوج وعندي عيال وانا اعرف انك انسانة كويسة وتخافين الله وابو فلان ماعمره ذمك بكلمة واعرف مشاكل اهلك معاك وانا يوم تزوجتك ابغاك انتي وعيالك مرتاحين لان ابو فلان ماكان يهمه ويضيق صدره غير اذا سافر انتداب للعمل كيف يتركم فكيف الحين وهو ودع الدنيا كلها

وقتها حسيت اني تافهه وما اسوي شئ انحرجت من نفسي وانا لابسة ومتزينة عروس جالسة قدامه وفهمت انه بيوصل انه مايبغاني كزوجة ولو انه ماقالها مباشرة

اخذت نفسي عالغرفة وبكيييييت لحد ماتعبت ونمت ..بكيت شوق لابو عيالي الله يرحمه بكيت شوق لعيالي بكيت حزن وشفقة علي حالي بكيت علي كرامتي اشياء كثيرة بكيت عليها

والعصر رحت وجبت عيالي من بيت اهلي وكان ودي يوم نزلت اجيبهم اني اجلس ولا ارجع لشقتي بس حسيت اني ممكن ارتاح من عذاب اهلي وعيالي يرتاحون ببيت يضمهم

طبعا كان مايبات عندنا ولا اجلس معاه ان جاء يجلس يلاعب العيال وانا ادخل الغرفة ومايقصر بالاغراض ولا بالمصروف
لكن اشوف نظرته لي يختلس النظرة وانا رايحة او جاية لكن ان كلمته مايحط عينه بعيني
انا ان جاء البس روب استقبال طويل علي ملابسي
والحين عشان العيال حجز لنا لجدة اسبوع وهو عنده انتداب هناك وبياخذنا معاه
صديقاتي اللي عارفين وضعي يقولون حاولي معاه او اعرضي نفسك بشكل غير مباشر يمكن يبغاك بس مو قادر ومافي رجال يشوف حرمة قدامه ويتركها بس يبغي ضوء اخضر منك خليه يتعلق فيكم كلكم ليكون عطفه عالعيال مع الوقت ينسي ويتركم
وانا اقول اللي ردني وانا عروس اكيد بيردني ثاني احس ما اتجرا مع اني احس بنظرته لي احس بلمست يده يوم تجي علي يدي

مترددة كثيير اعطوني حل شورو علي الله يرضي عليكم تايهة ومحتارة 
510
119K

هذا الموضوع مغلق.

lollipop20
lollipop20
الله يفرج همك بس انتي الحين زوجته ولك حق عليه

مادري اخاف اقولك اعرضي نفسك عليه ويفشلك

بس عادي مافيها شي الحين هذا زوجك على سنة الله ورسوله حلالك

اذا جاء لاتلبسين شي طويل يعني البسي ملابس مغرية مو شرط مشخلعه بس فيها اغراء

وادعي ربي يحنن قلبه عليك

والله يسعدك يارب
حمرة الورد1
حمرة الورد1
انا اشوف تخلي الوضع زي ماهو وانا اتوقع والله العالم ماراح يستمر بموقفه كذا الا ويجي يوم ويضعف قدامك ويعاملك كزوجه

والله يصلح حالكم
صيتها عالي
صيتها عالي
زوجك وحلالك ومن حقك تغرينه وتحاولين فيه بكيد ودهاء انو يعاملك زي ما يعامل اي رجال زوجته من حقك تاخذين منه كامل حقوقك الشرعيه ومن حقة برضو ياخذ منك اللي يبي

الرجال بين انو معدنه اصيل حاولي ترتبطين معاه بعيال يكنون اخوان لعيالك

اذا جا للبيت عليك بالدلع الطبيعي الضحك مع عيالك والا اي احد بالتلفون بغنج يجننه هالله هالله بالنظافة واللبس الزين وارمي روب الاستقبال واطلعي له بملابس مرتبه وزينه اجلسي معه لين جا يلاعب العيال وسوي له الحلا والقهوه والشاهي والمعجنات

شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
الله يكون بعونها
بس سبحان الله يمكن مع العشرة يتودد لها
قوزال
قوزال
خلاص انتي بديتي حياة جديدة يمكن هو متاثر بوفاة صديقه علشان كذى قال هذا الكلام البسي وتزيني والله يوفقك ويسهل امرك