loliiii
loliiii
فيتامينات زى ايش ؟ انا قبل النوم استحم واحط خلطات بس اغلبها ماتجيب نتيجه اداتنصحينى بواقى شمس حلو :44: مابدى كريم
فيتامينات زى ايش ؟ انا قبل النوم استحم واحط خلطات بس اغلبها ماتجيب نتيجه اداتنصحينى بواقى شمس...
هلا اختي ..

بالنسبة للفيتامينات اللي اقصدها هي مكملات تفيد جسمك و شعرك و بشرتك و صحتك عموما اختي و يكتب لكي اياها طبيب و اطعمة مفيدة متل التمر و الزبيب بكل انواعة و العصائر الطبيعية و خاصة عصير الشمندر و الجزر البرتقالي و الاحمر و كل الفاكهة و الخضر الموسمية الطازجة اختي ..

و بالنسبة للخلطات قبل النوم يوم بعد يوم بعد الاستحمام و قبل النوم لكااااااااامل الجسم و الكفين و القدمين استخدمي مرطب مفيد و غير غريب و مضر للبشرة متل التالي :

الاول بيوم ( جل فازلين - كريم جليسوليد - جلسرين سائل - اي نوع متوافر لديكي من زيوت او زيت جيل جونسون للأطفال - زيت الكاموميل ) هيدا في يوم ..

يوم اخر ( كريم جليسوليد - الزيت الداخلي لكبسولات فيتامينات A - E - كبسولات فيتامين سي من بدي شوب ) ..

يوم اخر ( الجل الابيض الشفاف السائل الداخلي لنبتة الصبار الطبيعية فقط ) ..

لوجهك يوميا قبل النوم كبسولات فيتامين سي من بدي شوب روووووووعة ..

و للشفاة استخدمي مرطب متل كريم جليسوليد او جل الفازلين ..

و حول العينين يوم بعد يوم قبل النوم الزيت الداخلي لكبسولات فيتامين A - E ..

منظفات دوف لليدين و القدمين و الوجة و العنق .. و انواع شاور دوف لكااااااااامل الجسم بالطبع ..

تقشير مرة مساء قبل النوم ثم الترطيب لكامل الجسم و الكفين و القدمين - الوجة مع العنق و حول الشفاة ثم ثلاث ايام يمرون بدون تقشير ثم يكرر التقشير ثم و بهيدي الوتيرة تستمري ..

و بالنسبة لواقي الشمس ما في احلي من (( يو في اكسبيرت من ماركة لان كوم )) رووووووووعة قبل الخروج ب20 دقيقة ..

و اتمني ان اكون افدتك اختي و تسلمي و تكرم عينك و الله معكي حبيبتي ..
unwritten
unwritten
هههههههههه سؤال غريب بس انا كمان مع لولي في اللي قالته
افتح لون في جسمك هو لونك