كيف نوقــــــــــــظ أزواجنا من النوم؟؟؟

الأسرة والمجتمع

فهنـــــــــــاك العديد من الطريق

وكما هو معلوم انه طريقه الايقاظ توثر على نفسيه الانسان طوال النهار

ومن هذه النقطــــــــــــه يجب علينا ان نبــــــــــــــتكر عده طرق لنوقظ بها ازواجنــا بحيث تجعل الزوج سعيـــدا ونشيطـــــا ويبدأ نهار بالبتسامه

فما رأيكم اخواتي العضوات في هذا المنتدى ان تطرح كل عضوه طريقه جميله لجعل الزوج يستيقظ وعلى مبسمه ابتســـامه عريضه,, "فأذا لديك اختي الحبيبة فكره مبتكرة او بسيطه فطرحيها ولا تتردي لنقتبس ما هو مفيد منها"

ان شاء الله تعجبكم الفكرة
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مايكبرني لقب
مايكبرني لقب
والله انا لو اسويله حفله بالغرفه

ولا اقومه بهدوء

الا يقوم مكشر

شكله فاهم الصحيان غلط

يعني لالالالالازم يكشر ويقعد ساعه محد يكلمه

ياحليلي اقوم ماشاء الله <<يقولون فيه نظولين خخخخ

انواع الابتسامات ههههههه

اما كيف الطرق فيه طريقه حلوه

انك تسوين مساج لظهره وهو نايم لحد مايقوم
ام سارة *
ام سارة *
ياربي والله اني يضيق صدري وانا اقومه للصلاه شوي واحب يده يقوم وبعد مايقوم يقول ليه ماقومتني بدري,,,,,,ودي اصيح
أصيـ روح ـلة
أصيـ روح ـلة
اولع النور واشيل البطانيه وبأعلى صووووووووووووووووووووووووت ياله قممممممممممممممممممممممممممم وانوع الترشيم في المويه وهو انواع التوعد يعني حالة حرب في كل وقت اوقمه فيه من النوم.............

الله يصبرني والله انا شكلي بسأل شيخ يجوز ما اقومه صلاة الفجر والله احس جاني الضغط منه مسكين نومه ثقيل لا ويحب العناد يعني اذا ما قلتيله قم مره وحده بعدين سكتي تراه بيعاند لين تنفذين الى قاله والله اني بدون مبالغه كل ما قومته صلاة الفجر لازم تخنقني العبره من تطنيشه لي المشكله انه ما شاء الله حريص على الصلاة بس ما ادري ليش يسوي فيني كذا...
شخصيات
شخصيات
اقفل المكيف
واولع الانوار وبكل صوتي قووووووووووووووووووووووووووووووووووم عساك با العافيه وافتح الطاقه وهو يكرهه
يطلع عيني من مكانها بذات اذا ابغا اروح مشوار
شخصيات
شخصيات
ياربي والله اني يضيق صدري وانا اقومه للصلاه شوي واحب يده يقوم وبعد مايقوم يقول ليه ماقومتني بدري,,,,,,ودي اصيح
ياربي والله اني يضيق صدري وانا اقومه للصلاه شوي واحب يده يقوم وبعد مايقوم يقول ليه ماقومتني...
ليه ماقومتني بدري,,,,,,ودي اصيح
نفس الكلام والله