كيف تحددين جنس مولودك بإذن الله وتوفيقه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
رزقني الله ببنتين حلوين الله يخليهم وبعد مافكرت احمل طبعن الإنسان طماع
كنت ابغى ولد المهم سمعت بعض النصائح عن كربو هيدرات الصوديم
رحت للدكتوره اتعالج عن بعض الإلتهابات وسألتها
وقالت بالحرف الواحد اتشطفي داخلي ( دش طبعا فاهمين ) ملعقه كربونات على كاس ماء (قبل .....) بربع ساعه لمن تريد ولد لان سبحان الله رحم المراءة حامضي والحيوانات الذكريه قاعديه وعند استخدام الاملاح يتحول الرحم الى قاعدي وتتمكن من العيش اطول فترهوكمان قالت لى اذا تبين ولد الجماع يكون يوم 15 و14 تعدين من اول يوم للدوره وإذا تبين بنت يوم 12 و13 وطبعا قبلها مافي جماع اقل شي يومين سوى ولد او بنت حتى تتحمع اكبرعددمن الحيوانات حتى من تريد الحمل لابد من الراحه كم يوم وتحط تحت ظهرها مخده ولاتستعجل في القومه
الحد لله طبقت العدد ورزقني الله ولد :icon28: (ادعو لي الله يصلحلي اولادي ) واختي جربت العد وجابت بنت تبي بنت وزميلتي في المدرسه جابت ولدين بعد 3بنات على العد والله العالم يرزق من يشاء واكثرو من الاستغفار يمددكم باموال وبنين
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OM FIRASS
OM FIRASS
بارك الله فيك اختي والله يجعلها فميزان حسناتك
والله يبارك ليك فاولادك ويحفظهم يارب
وتونه
وتونه
مرحبا انتي جربتي العد مع البيكربونات او لا
بعدين الدش اسويه مره وحده قبل الجماع او كل يوم من تخلص الدوره حتى يوم 14 لاني قريت بعض البنات يقولون لازم كل يوم ؟؟؟؟
*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
ماشالله الف مبروك واكيد هذا كله بفضل ربي سبحانه قبل كل شي
<الروح الطيبه>
مثل سؤال الاخت وتونه الدش تسوينه كم مره باالشهر الله يحفظلك مارزقك ويصلحهم ويرزقنا من فظله العظيم باالذكور الصالحين البارين حسنين الخلق والخلقه اللهم امين امين امين وجميع من يتمني الذكور يااااااااااااااارحم الراحمين .
وداد العلياني
الله يجزاك خير ادعي لنا كلامك صحيح عندي ست بنات وكلهم يوم 13 وبعضهم 14 ولااستعملت بيكربونات
حملي هذا يوم 15و16 واستعملت البيكربونات يارب ولد