..:: بمـــا ان الارادة هي نـــص الرجيــــم ::..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم و رحمة الله و بركااااااااته ...

كيف الحال يا دبدوووبااااااااات ؟؟

اكيد يا مخصبات يا على وشك هههههه ..

الموضوع امبين من عنوانه ..

من جد يا جماعة هذا هو العايق الوحيد عشان احقق حلمي و انزل وزني .. :(

احتاي اوصل للخمسين و انا وزني فالتسعين :(

كل مرة اقول اسوي رجيم و بعدين اقول ماعليه باجر ماعليه الا بعده ماعليه ببدا الاسبوع الياي و تمضي الايام و السنين و انا ع نفس الحال

المطلوووووووووووووووووووب

بما ان الارادة هي نص الرجيم .. تقرر الآتي

كل وحدة تدخل هالموضوع امانة عليها تشارك لو بكلمة تشجعنااا فيهااا ...
اي شي يرفع الارادة و يحمسنا للرجيـــم ..

اي عبارة تشجيعية .. اي محاضرة .. حتى لو تهزيء .. !!

واتمنى هالموضوع دووووووم ينرفع .. لانه واااااااااايد مهممممممممم .. و لو يتثبت يسوون المشرفات خير فينا :22:

يعني عشان يكون هالموضوع مرجع نتزود منه بالارادة ..
نمر عليه دوم و نقرا الردود لو اكثر عن مرة و نتفكر بالكلام عشان نشحذ همتنااااااا ..

لا تقصرون خواتي .. ايد على ايد نآزر بعض ..

انا باخذ لي لفة سريعة فالمنتدى و برجع اكتب محاضرتي و تشجيعي لكم و تهزئيئ بعد ههه

هالله هالله بالردوووووود
303
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري10
جوري10
تبغين تشجيع
الله الله بالريجيم والرياضه ترى اذا تحملتي وصبرتي اسبوعين خلاص تصير عندك اراده وتبدأ شهيتك تخف ويصير الاكل عادي عندك صدقيني دايما البدايه هي اصعب شي واذا عدا اسبوعين اعتبري نفسك نجحتي وصارت عندك اراده انك تكملي لحد ما توصلي للخمسين .
تبغين تهزئ
انت الحين معجبتك شحومك يا الدبه وزنك بالتسعين والى الحين تقولين ما عندي اراده متى بتبدين ريجيم وتخففين هالشحوم اذا طقيتي الميه ؟؟؟ اقول اعقلي وخلي عنك الدلع ومن بكرة تبدين بالريجيم وما ابغى كسل يالله فزي ...
هاه وش رايك بالتهزئ جاب نتيجه والا تبغين اكثر تراه سهل انتي اطلبي بس خخخخخخخخخ وترى ما عندي مانع تهزئيني انا وزني 70 كيلو بس الحمد لله مواظبه على الريجيم لولا بعض التخبيصات وابغى احد يهزئني علشان اترك التخبيص وحياك الله بيننا معشر الدبيات حاليا والرشيقات مستقبلا بأذن الله .
bonitaa
bonitaa
يا عيني عليكي

انا بدي مين يشجعني

كل اللي حولي ضعفوه وانا متل الدبه

اختي بتتهزاء علي بتقولي روحي سجلي بالرابح الاكبرررر

عاد انا بفكر اسجل بستار اكادمي

ههههههههههههههههه

مجنونه^-^

المهم انا من بكره تخفيف

وتصدقي النادي الرياضي تحت بيتي

واخيرررررررررا

سجلت فيه

وحبتدي

اول الشهررررررررررررررررررررر

خلاص بكفي الوحدخ صارت دلفييييييييين

كلمه جديده في عالم السمنه

ههههههههههههههههههههههه

بعد دبه وفيله

اصبحت دلفيييين

واذا كملت حصيررررررررر

حـووووووووووووووووووووتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

هههههههههههههههههههههههههههههه

سامحيني بس جد طفشششششت

وزهقت وخلاصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص

تحياتي
شو عبالي
شو عبالي
لاززززززززززززززم الاراده

شدي حيلك وانحفي عشان تكوني واثقه من نفسك لمن تخرجي وتجلسي مع اهللك و عند الناس

وماتستحي تغطي شي او تلبسي دائما اسود في اسود عشان تباني نحيفه
almostaena belah
almostaena belah
تبغين تشجيع الله الله بالريجيم والرياضه ترى اذا تحملتي وصبرتي اسبوعين خلاص تصير عندك اراده وتبدأ شهيتك تخف ويصير الاكل عادي عندك صدقيني دايما البدايه هي اصعب شي واذا عدا اسبوعين اعتبري نفسك نجحتي وصارت عندك اراده انك تكملي لحد ما توصلي للخمسين . تبغين تهزئ انت الحين معجبتك شحومك يا الدبه وزنك بالتسعين والى الحين تقولين ما عندي اراده متى بتبدين ريجيم وتخففين هالشحوم اذا طقيتي الميه ؟؟؟ اقول اعقلي وخلي عنك الدلع ومن بكرة تبدين بالريجيم وما ابغى كسل يالله فزي ... هاه وش رايك بالتهزئ جاب نتيجه والا تبغين اكثر تراه سهل انتي اطلبي بس خخخخخخخخخ وترى ما عندي مانع تهزئيني انا وزني 70 كيلو بس الحمد لله مواظبه على الريجيم لولا بعض التخبيصات وابغى احد يهزئني علشان اترك التخبيص وحياك الله بيننا معشر الدبيات حاليا والرشيقات مستقبلا بأذن الله .
تبغين تشجيع الله الله بالريجيم والرياضه ترى اذا تحملتي وصبرتي اسبوعين خلاص تصير عندك اراده...
السلام عليكم اختي الكريمه شدي حيلك استيني باالله وضعي ل هدف قريب مثلاقولي انشاء الله سوف انزل من وزني عشره كيلو خلال شه او شهر ونصف ثم عي لهدا النزول خطه مرتبه من الريجيمات الصحيه اجعلي من السمنه عدو لدود وجسميه في داخل عقلك وادكري مساؤه صدقيني هدا سيعطيك حافز كبير اسال مجرب:42:ضعي لك فستان او بنطلن لايكون مقاسه ضيق جدا وانما متوسط وجربي ان تلبسيه اثناء مدةالريجيم وصدقيني كلما وسع عليك فانه سوف يعطيك حافز بير للمواصله اكثر من الميزانالدي يهبط المعنويات في بعض الاحيان بتمرجهنزولكيلو وعود كيلو اجعلي الثياب ميزانك واكثري من شرب الماء فهو يساد كثيرا في نزول الوزن ولو ببطء:angry2:
lily_bh
lily_bh
عفوا عفوا اختي جوري 10
شنو قلتي
خلي عنك الدلع

ليه هو فين الدلع وريني اشوفة بس لو حته صغيرة (بالمصري )

دلع مع وحدة وزنها 90؟؟؟؟!!!!! يبه الدلع خله لاهل الدلع لوحدة وزنها بال60 او 50 مو تنكر يمشي (بالخليجي )

هذي نماذج من انواع السخرية اللي اي وحدة متينة تتعرض لها

وما اعتقد انج تبغين تنحطين في مثل هكذا مواقف

يمكن اكون قاسية معاج اشوي بس الحقيقة قاسية ومرة ولازم تسوين ثورة على نفسج وتغيرين وضعج
بعدين ترى باقولج شي ترى المتن يكبر يعني الناس تعطيج اكبر من سنج
لو انتي 20 تصيرين 30
وهذا يوثر على فرصتج بالزواج

سامحيني ادا قسيت عليج انا في يوم من الايام وصلت الى 88والحين 81 باذن الله وبرجيم صحي يعني تخفيف ومشي وان شاء الله ادخل 70 وبعدين 60

يلا اتشجعي وصيري مثلنا