Nights Soul

Nights Soul @nights_soul

عضوة نشيطة

إلى الدكتورة أمينة مختار

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أختي الغالية دكتورة أمينة ،،،

عندي مشكلة وأرجوا أن ألاقي لها حلاً ،،،

سوف أكتب بعض التفاصيل عني علها تظهر أسباب المشكلة ،،،

أنا متزوجة منذ تقريبا 4 سنوات، حملت بعد تقريباً 3 أو 4 شهور من زواجي وفي الشهر الخامس من حملي تبين أن المولود ليس له نبض (ميت) بدون معرفة الأسباب فدخلت المستشفي وأعطوني طلق صناعي ليساعدني على أنزال البيبي بعدها عملو لي عملية تنظيف ،،، بعدها ب 5 أو 6 شهور حملت بإبني الثاني والحمدلله عمره الآن سنتين 2 وشهرين وهو بصحة وعافية ،،،

مشكلتي هي بدأت في فترة نفاسي وهي أنه عندما أعطس أو أكح (والأغلب عند العطس) لا اتحكم في نفسي وينزل البول دون إرادتي (الله يكرمك) ،،، المهم بعد فترة النفاس أنقضت هذه المشكلة ولم أعاني منها حتى قبل فترة بسيطة ،،،

أنا الآن حامل في بداية الشهر السادس والمشكلة ظهرت لي مرة ثانية منذ أسابيع قليلة لكنها تحرجني ولا أعرف كيف أحلها ،،، هل هذا الشي عادي مع الحمل والولادة؟؟؟
أم أني يجب أن أتعالج لتنتهي مشكلتي؟؟؟
وفي هذه الفترة بالذات أحس بضغط الجنين للأسفل مما يسبب لي بعض الألأم ...

أرجو منك نصحي وإرشادي للتخلص من هذه المشكله ،، مع العلم أن لدي موعد في المستشفى يوم الأربعاء وسوف أخبر الدكتورة بمشكلتي ولكن إذا يوجد حل أستطيع القيام به في الوقت الحالي فسوف أكون شاكرة وممتنة لكي ..

وشكراً دكتورة على كل الدعم والإرشاد الذي تقدمينه لنا في قسم الحمل والولادة جزاكي الله عنا كل خير وسدد خطاكي.
8
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nights Soul
Nights Soul
شكرا دكتورة على الرد ،،، والله يجزيك كل خير

لكن في الولادات السابقة لم تعمل لي الدكتورة خياطة ،،، هل الخياطة ضرورية؟؟؟

وتمارين المهبل هي تمارين كيجل؟؟

وشكرا
Nights Soul
Nights Soul
:27:
* جناين ورد *
* جناين ورد *
الله يشفيك ويقومك بالسلامة ويرزقنا حميعاً
Nights Soul
Nights Soul
شكراً لج جنان ورد
Nights Soul
Nights Soul
شكراً لكي دكتورة أمينة على متابعتك وأهتمامك وأن شاء الله أعمل تمارين كيجل وبخبر الدكتورة عن الخياطة بعد الولادة ان شاء الله ،،،