تكفوون تكفون تكفووووون ادخلو بسرعة

الحمل والإنجاب

شو اخباركم حلوات ابغى استفسر منكم انا دخلت الشهر التاسع الحين لي 3 ايام امس جاني مغص قوي اسفل بطني وماسكني من ظهري وخصوصا اسفل الظهر ورغبة شديدة في الترجيع هل هدا طلق؟؟؟؟؟؟
رحت لمستشفى الدكتور احمد ابانمي شافت الدكتورة الرحم تقول لسى الرحم مقفل والالم هدا بداية طلق مبكر ما فهمت كل كلامها لانها هندية كلامها مو واضح مرة بس يا بنات الي مرت من نفس التجربة تقولي هل هدا طلق ولا لا ومتى ممكن اولد بالضبط الحين راح الالم ما يني الم الحمد لله بس خايفة ما ينفتح الرحم واولد بعملية لان هادي اول ولادة لي وم اعرف شئ بالولادة وبئيش تنصحوني الي عندها معلومات او نصائح تنصحني بيها والله يهون علي وعليكم ياااااااااااارب ويسهل اموري واموركم وكل المسلمين
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن ادا شئت سهلا
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

على الموعد
على الموعد
ايه عادي يجي طلق ويسمونه طلق بارد ويمكن يجلس الا ان تخلصين الشهر التاسع والله يسهل عليك ولادتك
روحي رتوج
روحي رتوج
ليش مسكر رحم لازم يكون مفتوح لوو ذ1 سانتي الله يعينك
اقوله
اقوله
والله ياحبيبتي اني مثلك وامس ارسلت للاخوات في موضوع عندي طلق وفعلا زي كلامك ولا يزيد يتحجر بطني واحس كانة بيتقطع وفجاءة يروح كل شي واناوالدة الاول قيصري ويقولون هذا طلق بارد اشرب حليب بالزنجبيل وواكل رطب واخذ عسل ومن كثر ماني متحمسة ابغى اولد انكب الحليب الحار على بطني وصرت مشوه ناقصة الم حتى انحرق لكن خذيها بفرح ووناسة اول ماتحسين بالالم تفالي انك بتشوفين احلى مخلوق في الدنيا وادعي ربي يسهل لكي ولي والجميع الحوامل يارب
diana morroco
diana morroco
تسلمووووووووووون ماقصرتو يا حلوات اقوله الله يعينك يارب ويفرج همك وهم كل المسلمين اقوله انتي الحين في التاسع؟؟؟؟
diana morroco
diana morroco
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم