MANNAR
MANNAR
السلام عليكم ورحمة الله كيف حالكم يابنات ودي اقولك حلم حلمته وانا حامل بشهر ونص حلمت اني جبت ثلاث اولاد وكان عمرهم في الحلم حوالي 3-4 اشهر وكنت في بيت اهلي واخوي الكبير معاه اثنين يلعبهم عاجبينه والثالث ماعجبه كانو الاثنين يشبهون ابني الكبير لما ولدته اما الثالث كان شكله غير حلو واللي لاحظته كانت عيونه وساع مرة والله اعلم ممكن تفسريه لي الله يوفقك
السلام عليكم ورحمة الله كيف حالكم يابنات ودي اقولك حلم حلمته وانا حامل بشهر ونص حلمت اني جبت...
==
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انشاء الله خير == انتى تشكين من شى مضايقك او مهمومة من هالشى والشى يخص اهلك او اخوك بالاحرى
ولعبة لعيالك هو انه لك معزه فى قلبه والطفل الجميل فى المنام معناة سعادة مقبلة للرائى
والولد الثالث الى شكلة غير حلو معناه == الطقل القبيح او المشوة فى التاويل معناه خلافات فى المنزل ===ولا يضر

والمشكلة مثل ماقلتلك تخص بيت اهلك
والله اعلم

والله اعلم
MANNAR
MANNAR
انا مو حامل بس دائما احلم اني عندي اولاد اما بنت او ولد او الاثنين ما تفسير ذلك للي ماعندها اولاد فيه مرة حلمت اني حامل و جبت بنت وبعد ماولدتها على طول غطيتها وماخليت احد يشوفها قبل زوجي وبعد ماخرجت من المستشفى جبتها لزوجي وكشفت الغطاء وانا فرحانة وقلت لزوجي شوف البنت تجنن بس لما طالعها ما عجبته قال لي هذا اللي جايبته لانها كانت سمراء وانقهرت وجلست ابكي وانتهى الحلم ..
انا مو حامل بس دائما احلم اني عندي اولاد اما بنت او ولد او الاثنين ما تفسير ذلك للي ماعندها...
==

المراة المتزوجة ان حلمت بطفل فان ذلك معناه انها ستحمل ويكون لها طفل قريبا قريبا
وان كان الحلم من امراة غير كتزوجة فانها بشااااارة بزواجها
والبنت فرج من الهم وخير ورؤية البنت جميلة فى عيونك انشاءالله خير سوف ترزقين بالحمل انشاءالله ولما غبيتيها عن زوجك وشافها ترمز انه زوجك دائما حاس بياس من هالدنيا ولا يتفائل بالخير بس طالما انتىبكيتى بالحلم
سوف تفرحين كثيرا
والله اعلم
ocean
ocean
وانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فسريلي الحلم من كثر الفضووول بولد عليكم الحين:)
MANNAR
MANNAR
حبيبتي منار شوفي هذا حلمي من قبل 6 سنوات تقريبا ولكنه في بالي الى الان وكنت حامل في ابني الاول حلمت انه كنت مع زوجي في سيارتنا واشوف حصان جميل يجري ونوقف ونأخذه معانا في السياره . ونمشي شوي ونشوف حصان مثله بس اصغر شوي وكمان نوقف ونركبه معانا في السياره واحد ورى و واحد قدام جمبي . وجزاك الله خير لا تتأخري ...
حبيبتي منار شوفي هذا حلمي من قبل 6 سنوات تقريبا ولكنه في بالي الى الان وكنت حامل في ابني...
====
حلمك خير ماشاءالله
الحلم بالحصااان حسن جدا== فرؤية الخيل او ركوبها علامة على ان من هناك يحبك جدا وان ملا غير منتظر ستنالينه
وان الله يرزقك بالاولاد

اما الحصان الاول فهو ابنك الذى كان فى بطنك والثانى اذا كنتى حامل فحمالك بولد انشاءالله او اذا موحامل ستحملين وترزقين بولد ومعه الرزق انشاءالله
MANNAR
MANNAR
ياليت تفسرين الحلم حلمت اني انا وزوجي وولدي الضغير رايحين احد المنتجعات السياحيه فيها مسبح وناس كثير واحنا في البوفيه للفطور ضيعت ساعتي ماركه صنقل وزوجي يدور عليها ومرتين يجيبلي كل مره ساعة يقول لقيتها وافرح بس اشوفها جلد اسود وفيها الماس بس مش حقتي ابي ساعتي
ياليت تفسرين الحلم حلمت اني انا وزوجي وولدي الضغير رايحين احد المنتجعات السياحيه فيها مسبح وناس...
==
ضياع اشياء منك والبحث عنها ترمز الى انه عندك مشكلة وتبين لها حل ومنتى قادرة تحلينها بس طالما لقيتى شبيهتها انشاءالله خير وزوجك يحاول مساعدتك بطرق وانتىرافضة المساعدة منه تبين اللى فى بالك
والله ينولك اللى فى بالك

وهذا والله اعلم :(